كراسي المعوقين تعتبر اسلحة دمار شامل

 

بقلم محسن العبيدي الصفار

arabicbloggersunion@googlegroups.com

 

 بعد المجزرة التي ارتكبتها اسرائيل بحق اسطول الحرية الذي كان ينقل معونات انسانية لقطاع غزة المحاصر والتي انتهت بمقتل وجرح العشرات من ناشطي حركة غزة الحرة وبعد التصريحات التي اطلقها قادة الكيان الصهيوني حول هذه القافلة واهدافها قررت اذاعة صوت الخيال اجراء مقابلة حصرية مع رئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو اليكم نصها .

المراسل : سيد نتنياهو قواتكم هاجمت السفن في المياه الدولية اليست هذه قرصنة واضحة ؟

نتنياهو : انت نفسك قلت مياه دولية وانت تعرف جيدا ان القوى الدولية كلها تقف وراء اسرائيل فبالتالي تعتبر المياه الدولية مياها اسرائيلية  ومن لايعجبه يمكنه ان يشرب من البحر هذا اذا سمحنا له طبعا بالاقتراب من البحر !!!

المراسل : طيب لماذا كل هذا العنف تجاه سفن مسالمة ولاتحمل اسلحة او مقاتلين ؟

نتنياهو : الحسبة بسيطة نحن في اسرائيل نتبع سياسة ان كل مشاكلنا تحل بالدم والقتل , بعبارة اخرى لو كنا سمحنا للقافلة بالوصول الى غزة فأن ذلك سيشجع قوافل اخرى للوصول الى غزة وبالتالي يكسر الحصار فعليا وعليه فقد قررنا ان نرتكب مجزرة وقتل اكبر عدد ممكن من الناشطين وطبعا بمساندة من الاعلام العالمي الذي نسيطر عليه وينقل فقط روايتنا للحدث , كي يعرف الجميع اننا نغتال ونقتل ونهاجم ونضرب في اي مكان براحتنا ودون اي خوف من اي عواقب .

المراسل : ولكنكم هاجمتم سفينة سفينة تحمل العلم التركي وقتلتم مواطنين اتراك الا تخشون من ردود افعال من تركيا ؟

نتنياهو : ردود افعال مثل ماذا ؟ شجب واستنكارات مثلما يفعل العرب ؟ تركيا جزء من المنظومة الامريكية في المنطقة ولن تتمكن من فعل اي شيئ ضد الارادة الامريكية ويجب ان تعرف ان تركيا يحكمها العسكر وليس رئيس الوزراء اردوغان والعسكر هم علمانيين يدينون بولاءهم لنا ولامريكا وعليه فان تهديدات اردوغان لنا لاتتعدى الدعاية السياسية طالما ان العسكر في تركيا هم معنا قلبا وقالبا .

المراسل : وماذا عن موقف الولايات المتحدة ؟

نتنياهو : كما قلت سابقا فان اوباما اثبت انه الاكثر ولاءا لاسرائيل بين كل رؤساء امريكا وقد وقف وقفة مشرفة معنا عندما رفض ادانة الهجوم اما نائبه بايدن فقد كان اسرائيليا اكثر من اسرائيل نفسها واعلن انه من حق اسرائيل الدفاع عن امنها باي شكل وباي طريقة وباي ثمن دون اي تحفظ .

المراسل : ماهي الاسلحة التي كانت السفينة تحملها كما اعلنت انت وباقي قادة اسرائيل ؟

نتنياهو : واضحة للعيان عندك مثلا حليب الاطفال وهي مادة مهمة في انتاج وتقوية الارهابيين في المستقبل وايضا هناك كراسي المقعدين التي يمكن تحويلها الى مركبات متفجرة انتحارية تستهدف قواتنا وبالتالي فهي من اسلحة الدمار الشامل , وايضا هناك ادوية قد تستخدم لمعالجة من تضربهم قواتنا وبالتالي تعد بدورها اسلحة ضدنا .

المراسل : اذا اي شيئ يدخل غزة هو سلاح بنظرك ؟

نتنياهو : طبعا ولو كان باستطاعتنا لقطعنا عن غزة الهواء ايضا لانه يحمل الصواريخ التي تضربنا .

المراسل : ما رايك في دور العرب في كل ماحصل ؟

نتنياهو : دور جيد وجميل فالعرب تعاملوا مع الموضوع بشكل حضاري وتفرجوا على مايحصل وكأنه لايعنيهم من قريب او بعيد وكأن غزة جزيرة من جزر الواق واق !! والحمد لله لم يطرد اي سفير اسرائيلي والمبادرة العربية للسلام مازالت قائمة وكل شي عال العال , والمفرح اكثر ان زمام القضايا العربية المصيرية افلت من يد العرب تماما واصبحت دول مثل تركيا وايران هي من يتحكم بعجلة الاحداث في المنطقة .

المراسل : ماذا تتقوع ان يحدث مستقبلا ؟

نتنياهو : لاشيئ يخيفنا في اسرائيل فبضعة سفن لاتشكل خطرا علينا , كنا سنقلق ونخاف لو ان المئات والالاف من السفن والزوارق من كل الموانئ العربية تحركت باتجاه غزة في ان واحد ولكن الحمد لله اصدقائنا في العالم العربي لن يسمحوا بحدوث ذلك ابدا . واشكر كل من ساندنا بصمته لا بل ان بعض الاعلاميين العرب ساندونا علانية ودون تحفظ وهاجموا القافلة التركية واعتبروها نسفا لعملية السلام !!! وهؤلاء لهم مني ومن كل صهيوني احر سلام .

 * هذه المقابلة خيالية

 

 العودة الى الصفحة الرئيسية

Google

 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com