تخصيص أكثر من 30 مليون دولار لاعمار محافظة بابل

 

ذكرت مديرية بلديات محافظة بابل ان المجلس الاعلى للاعمار التابع لمجلس الوزراء وافق على تخصيص المبالغ المالية لحملة اعمار محافظة بابل والمتمثلة باعمال التبليط والاكساء للشوارع وانشاء الحدائق العامة.

كما حصلت موافقة المجلس على شمول احياء المهندسين والعسكري والاكرمين بحملة الاعمار وتم رصد مبلغ قدره (4.200.000) أربعة ملايين ومائتا ألف دولار فقط.

اعمار الاقضية والنواحي لمدن وسط وجنوب الحلة وقد تم تخصيص مبلغ قدره (7.623.000) سبعة ملايين وست مئة وثلاثة وعشرون ألف دولار فقط.

اعمار الاقضية والنواحي لمدن شمال الحلة وتم تخصيص مبلغ (8.671.000) ثمانية ملايين وست مئة وواحد وسبعين ألف دولار فقط.

وأشار بيان المديرية إلى انه قد تم الاعلان عن اعمال بلدية الحلة ومدن وسط وجنوب الحلة وهي الآن في مرحلة الاحالة، وسيتم الاعلان عن باقي الاعمال تباعاً، وان اختيار المشاريع قد تم من قبل المؤسسات البلدية والمجالس المحلية للمدن، وان المبالغ المذكورة مخصصة لاعمال (التبليط، والاكساء، وانشاء الحدائق العامة).

من جهة اخرى أصدرت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في بابل بياناً أكدت فيه وجود وثيقتين مزورتين تم التعرف عليهما بعد حصول طعن من قبل الكيانات السياسية.

وأوضح البيان أن المديرية العامة للتربية في بابل بدأت بالتحقيق في هاتين الوثيقتين وستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين

وبدأ مكتب المفوضية بالتحقيق من صحة البيانات المقدمة والشهادات من قبل جميع المرشحين وخصوصاً الفائزين وابلغ مكتب المفوضية في بابل الهيئة العامة بالتزوير الحاصل حسب التعليمات التي تضمنها القرار (17) لسنة 2005 الخاص بتوزيع المقاعد.

وفي هذا الاتجاه سيظل مجلس محافظة بابل ناقصاً بعد انسحاب عضوة في اليوم الأول واقصاء اثنين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com