العثور على كميات كبيرة من الاسلحة والديناميت في جرف الصخر

 

 عثرت قوات الأمن في المسيب على طن من الديناميت و40 صاروخ قاذفة و11 صندوقاً للعتاد واعتقلت ايضاً 40 ارهابياً في عمليات نفذتها في الموصل وميسان وبابل بضمنهم عميد ركن قائد أحدى المجاميع ومجموعة تنتمي الى المجموعة الارهابية (سرايا المجاهدين)، كما عثرت على جثث لعدد من الارهابيين قتلوا اثناء انفجار عبوة ناسفة كانوا يبغون زرعها في بيجي بينما ادى إنفجار لغم قديم في معسكر مهجور في النجف الى جرح اربعة مواطنين.

فقد نفذت شرطة المسيب عملية تفتيش في منطقة جرف الصخر وعثرت على مخزن للمتفجرات يحتوي على اكثر من طن من الديناميت واربعين صاروخ قاذفة وأحد عشر صندوقاً للعتاد الخفيف.

وذكر المراسلون الصحفيون في بابل ان مفارز شرطة الهاشمية القت القبض على اثنين من المتهمين الذين اشتركوا في عملية اغتيال السيد سالم هلال عضو مجلس محافظة بابل ومدير ناحية القاسم سابقاً، وأضاف مراسلنا ان البحث مازال جارياً على عنصرين ارهابيين اشتركا في عملية الاغتيال.

وقال الناطق الاعلامي لقيادة شرطة بابل ان مسلحين يستقلون ست عجلات نو ع أوبل واحدى عشرة سيارة نوع كيا قاموا بتسليب وسرقة محتويات مقام الخضر (ع) في ناحية اللطيفية قبل زرع اركانه بالمتفجرات ونسفه بالكامل.

فيما قامت قوات شرطة المسيب بإعتقال احد الارهابيين الذي اعترف بإشتراكه في تفجير مركز شرطة الحرية في ناحية الاسكندرية الاسبوع الماضي.

واعتقلت قوات الأمن العراقية نهاية الاسبوع الماضي 28 ارهابياً في منطقة مخمور، وذكر بيان صادر عن وزارة الدفاع ان قوة من الجيش العراقي القت القبض على الارهابيين وبضمنهم العميد الركن سعدي عبدالسلام من قادة الارهابيين في المنطقة.

وأضاف البيان انه تم ايضاً العثور على مخبأ للاسلحة والاعتدة في قرية الزوية التابعة لناحية القيارة جنوب الموصل.

وأفاد البيان ان قوة من الجيش العراقي اصطدمت مع عشرات من الارهابيين في قضاء بلدروز الاسبوع الماضي اسفرت عن مقتل 25 منهم وجرح 60 آخرين وأسر ثلاثة من الارهابيين وضبط 50 عبوة ناسفة وصاروخ قاذفة و 40 رمانة يدوية و5 رشاشات متوسطة و7 قاذفات و3 هاونات مع 40 قذيفة هاون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com