البلديات تنتهي من صيانة 31 مشروع مائي في العراق

 

أعلنت وزارة البلديات والأشغال العراقية عن الانتهاء من أعمال الصيانة في 31 مشروع للمياه في مدينة الموصل العراقية والمناطق التابعة لها.

وبين مسؤول في الوزارة أن الصيانة شملت مد شبكات المياه الجديدة بطول 21 ألف متر، بالإضافة إلى استبدال الشبكات التالفة بطول 14 ألف متر.

هذا وأضاف المسؤول إلى أن الأعمال مستمرة من اجل أنشاء المزيد من المشاريع المائية وصيانة العديد من شبكات المياه، بالإضافة إلى تركيب أجهزة تعقيم جديدة.

من جهة اخرى  صرح مصدر مطلع بان التخصيصات المالية لعام 2005 الخاصة بمحافظة بابل بلغت (30) مليون دولار وتوزعت على عدة مجالات، ذات علاقة مباشرة بحياة المواطنين واهمها اكساء وتبليط الشوارع في المدن والتوابع وبناء وتطوير المراكز الصحية. وانشاء احد عشر مجمعاً للاتصالات والبريد.

وتميزت خطة هذا العام بالاهتمام بالجانب الصحي ومنها انشاء واعادة بناء ثمانية مراكز صحية في عموم المحافظة وانشاء بناية لقسم الاسعاف الفوري تتكون من (44) غرفة في مركز مدينة الحلة مع هدم واعادة بناء وتوسيع المركز الصحي في الرشايد وانشاء بناية لوحدة تدريب الطلاب في مستشفى مرجان وتوسيع المركز الصحي في قرية المهناوية وهدم واعادة بناء المركز الصحي في قرية عنانة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com