الوقف الشيعي ينفذ المرحلة الرابعة من مشروع الزواج الجماعي

 

يقوم ديوان الوقف الشيعي بتنظيم المرحلة الرابعة من مشروع الزواج الجمعي الخيري لابناء وبنات الشهداء الذين تم اعدامهم في فترة النظام البائد وسيكون التقديم اعتبارا من امس الاربعاء ولغاية العشرين من الشهر الجاري.

وقال مصدر مسؤول في الوقف ان هيئة الشهيد العراقي للخدمات الانسانية وبالتعاون مع ديوان الوقف الشيعي اخذت على عاتقها تنظيم هذا المشروع بعد نجاح المراحل الثلاث السابقة.

واضاف ان الشروط المطلوبة للتقديم تنص على ان يكون المتقدم من ابناء الشهداء وان لا يكون قد مضى على عقد زواجه اكثر من 6 اشهر لغاية 2005/4/1 وان لا يكون قد تقدم بطلب سابق وان لا يكون قد سبق له الزواج وان لا تكون عائلته مستفيدة من المشروع مسبقا.

واشار المصدر الى ان الطلبات تقدم الى هيئة الشهيد العراقي للخدمات الانسانية في منطقة الكاظمية حي الزهراء على ان ترفق الطلبات بالمستمسكات الاصولية وتشمل (عقد الزواج، هوية الاحوال المدنية لمتزوجين وثلاث صور للمتزوجين وبطاقة السكن والبطاقة التموينية وشهادة وفاة وتزكية من طرف معرف لدى الهيئة).

وكان ديوان الوقف الشيعي اقام خلال العام الماضي حفلا لزواج جمعي شمل اكثر من 375 شاب وشابة مع تقديم منحة للمتزوجين بلغت 500 الف دينار لكل زوجين.

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com