القبض على 34 ارهابيا ومشتبها به في الديوانية

 

القت قوات الحرس الوطني في الفوج 404 احد تشكيلات الفرقة الثامنة في الديوانية القبض على عشرة ارهابيين وضبطت 55 بندقية نوع كلاشنكوف في محيط قضاء عفك بعد عملية دهم واسعة شنت على مجموعة من الاهداف التي يشتبه بانطلاق عمليات مسلحة منها ضد قوات الحرس الوطني والشرطة المحلية.

اعلن ذلك العقيد سعدي صالح المالكي امر الفوج، واضاف ان قوات منتخبة تمكنت الى جانب اعتقال هؤلاء من الوصول الى اهداف تم تحديدها مسبقا في محيط قضاء الشنافية والقت القبض على 20 من المشتبه بهم وضبطت ثلاث بنادق.

واكد ان قوات الحرس تمكنت من القبض على 4 اشخاص من المشاركين في تنفيذ عملية الهجوم على محطة توزيع كهرباء الحمزة الشرقي في ايلول من العام الماضي والذي احدث اضرارا كبيرة..

من جانب اخر تمكنت مفارز شرطة بغداد من إلقاء القبض على عصابة لسرقة السيارات في شارع حيفا ببغداد بعد مصادمات مسلحة.

وقال مصدر مسؤول في مديرية شرطة الكرخ لمراسل وكالة أنباء عراقيون أمس إن مفارز الشرطة قامت بمطاردة المجرمين في إحدى المناطق القريبة من شارع حيفا وجرى تبادل إطلاق النار مع المتهمين ثم بعدها تم إلقاء القبض عليهم.

وأشار إلى إن المجرمين البالغ عددهم (13) شخصاً قد نفذوا جرائم متعددة من سرقة سيارات وقتل أصحابها والتعاون مع عناصر أخرى لتهريب السيارات المسروقة.

وأكد المصدر إن المتهمين أنكروا التهم الموجهة إليهم ولكن بعد مواجهتهم بالأدلة والبراهين اعترفوا بجرائمهم.

واضاف المصدر انه تم تحويل اوراق احد المجرمين إلى دائرة الجرائم الكبرى لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مبيناً إن قوات الشرطة استطاعت في الفترة الأخيرة إن تكون أكثر فعالية لمطاردة اللصوص والجناة، خاصة الذي تصل عنهم معلومات بسرقة السيارات وتسليب الأشخاص.

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com