الارهابيون يغتالون احد كبار الضباط في لواء الذيب

 

بغداد / كونا: اغتال ارهابيون مجهولون احد كبار الضباط في لواء الذيب العراقي التابع لقوات المغاوير والذي نجح في القضاء على المسلحين واعتقال العشرات منهم في مدينة الموصل.

وقالت مصادر في وزارة الداخلية العراقية فى تصريح صحفي اليوم الاحد ان ارهابيين اغتالوا الرائد عمار حسين احد كبار الضباط في قوات المغاوير العراقية مساء امس السبت في حي الاسكان ببغداد.

وذكرت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن اسمها ان المسلحين اطلقوا النار على الرائد عمار حسين واردوه قتيلا بعد ان اعترضوا سيارته امام مستشفى الطفل العربي في حي الاسكان ببغداد.

وذكرت المصادر ان عمار حسين هو احد كبار الضباط في لواء الذيب الذي نجح في اعتقال العشرات من المسلحين المتورطين في عمليات ذبح وقتل استهدفت المدنيين وقوات الامن العراقية في مدينة الموصل.

وعلى صعيد متصل اعلنت الشرطة العراقية ان مسلحين ملثمين اقتحموا امس منزل مدير شرطة الحديثة المقدم حسن هراط الجغيبي وقاموا باطلاق النار عليه حيث اصيب بعدد من الاعيرة النارية تسببت في مقتله على الفور.

واشارت الشرطة العراقية الى ان المسلحين اقدموا ايضا على قتل نجل الجغيبي وابن اخيه محسن العلي وهو مختار محلة في احدى ضواحي حديثة.

ويتعرض رجال الشرطة في العراق الى العديد من العمليات المسلحة والتصفية الجسدية من قبل مسلحين مناوئين للحكومة العراقية.

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com