ارهابي كبير يسلم نفسه للشرطة العراقية في الموصل

 

بغداد / كونا: اعلنت الشرطة العراقية امس ان زعيما بارزا لاحدى الجماعات المسلحة سلم نفسه بصورة طوعية في مدينة الموصل شمالي العراق.

وقال مصدر في الشرطة العراقية في تصريح صحافي ان زعيم الجماعة المسلحة في مدينة الموصل سلم نفسه امس الى احد مخافر الشرطة العراقية الحدودية على الحدود العراقية السورية.

واضاف ان المسلح كان مستهدفا من قبل قوات الجيش العراقي وقوات الشرطة المحلية الامر الذي اوقع بالعديد من عناصر جماعته المسلحة في الايام الماضية في قبضة السلطات الامنية.

وتشهد مدينة الموصل عمليات دهم واعتقال واسعة طالت العديد من عناصر الجماعات المسلحة في المدينة حيث تقوم الفضائية العراقية بعرض يومي لاعترافات العناصر المعتقلة هناك.

في الاطار ذاته اعتقلت القوات الامريكية امس احد ضباط المخابرات العراقية في النظام البائد وزعيم احدى الجماعات المسلحة في العراق.

واكد بيان للقوة متعددة الجنسيات ان جنودا من قوة مهام (ليبرتي) التابعة للجيش الامريكي اعتقلوا امس زعيم احدى الجماعات المسلحة قرب منطقة الحويجة شمال العاصمة العراقية بغداد.

واشار البيان الى ان الشخص الذي اعتقل هو احد ضباط المخابرات العراقية في زمن النظام العراقي البائد ويشتبه به كزعيم لخلية ارهابية مسؤولة عن هجمات استهدفت انابيب النفط في محافظة كركوك وهجمات بالعبوات الناسفة ضد جنود قوات التحالف وقوات الامن العراقية .

وقال ان ايا من جنود الجيش الامريكي لم يصب باذى في عملية المداهمة التي اوقعت بالمسلح.

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com