عقد مؤتمر أفاق العراق في الامارات

 

تستضيف مدينة دبي الإماراتية مؤتمرا بعنوان أفاق العراق في منتصف شهر حزيران القادم، والذي يهدف لتنمية العلاقات بين الإمارات والعراق.

ويمثل العراق في هذا المؤتمر وفدا من وزارة التجارة العراقية يضم ممثلين من الشركة العامة للأسواق المركزية، والشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن، والشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية، ودائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية.

وأشار مصدر عراقي مسؤول بان المؤتمر سيسعى لتعزيز سبل التعاون المشتركة بين الإمارات والعراق في مجال إعادة اعمار العراق، والبنية التحتية، والطاقة، وغيرها من المجالات التي تعد مصدر اهتمام مشترك للدولتين.

هذا وستقوم الشركات العالمية والعربية بتنظيم معرض خاص على هامش المؤتمر، حيث تسعى الشركات من خلاله لعرض خدماتها ومنتجاتها على الشركات ورجال الأعمال العراقيين. وأضاف المسؤول بان المؤتمر سينظم حلقات النقاش والاجتماعات التي سيرأسها الخبراء من مختلف أنحاء العالم، والتي تهدف لمناقشة القضايا الاستثمارية وقوانينها في العراق، بالإضافة للتطرق للمواضيع الأمنية وإيجاد الحلول الملائمة.

ويذكر بان المؤتمر سيتم تنظيمه من قبل شركة الخطوة الأولى في دبي بالتعاون مع مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي وفرقة تجارة وصناعة دبي ودوائر السياحة والتسويق التجاري ودائرة الجنسية والإقامة في دبي.

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com