تأهيل الشبكة الكهربائية في الفرات الأوسط

 

 انجزت الملاكات الفنية والهندسية في المديرية العامة لتوزيع كهرباء الفرات الاوسط اعادة تأهيل الشبكة الكهربائية للاحياء السكنية في مناطق الاسكان الصناعي الاول والاسكان الصناعي الثاني والحي السكني الواقع على طريق عفك وحي التقية.

وقال مصدر مسؤول في المديرية ان المباشرة تمت في تنفيذ اعمال وتأهيل الشبكة الكهربائية في الديوانية بأحياء التأميم الجزء الاول وحي سكني خلف العمارات السكنية على طريق الدغارة اضافة الى المباشرة بحملة لتأهيل الشبكة الكهربائية المتضررة التي حدثت في مناطق قرى الدغارة والحمزة ومركز المدينة الذي تعرض الى اعطال نتيجة العواصف التي شهدتها المنطقة اضافة الى الحملة التي شملت نصب اجهزة حماية من طواقم فيوزات المحولات وابدال ونصب محولات جديدة تصل الى 15 محولة.

واشار الى مناقشة عدة مواضيع منها حل الاختناقات الحاصلة في الشبكة الكهربائية في مدينة كربلاء واعداد دراسة متكاملة وحل هذه المشكلة الحاصلة في المحطات الثانوية وضغوط التوزيع اذ تم وضع حلول جذرية لها.

واضاف ان الملاكات باشرت في تنفيذ المعاملات المروجة من قبل المواطنين لايصال التيار الكهربائي لاربعين  وحدة سكنية في الوقت الذي تم فيه افتتاح دائرة كهرباء جديدة في ناحية الحيرة في محافظة النجف.

اما عن نشاط المديرية في محافظة بابل قال ان الملاكات الفنية والهندسية هناك تمكنت من رفع 101 حالة تجاوز على الشبكة الكهربائية وقامت بنصب مقاييس جديدة بواقع 215 مقياس طور واحد و2  ثلاثة اطوار وتم اصلاح 39 مقياسا عاطلا ونصب 38 محولة تم اصلاحها.

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com