الديوانية.. المحافظ يقيل قائد الشرطة ومدير التربية في المحافظة

 

ضمن التغييرات العديدة التي اجراها السيد محافظ الديوانية خليل جليل حمزة بالتشاور مع أعضاء مجلس المحافظة المنتخبين تم عزل العميد عبد الوهاب الصالحي قائد شرطة الديوانية من منصبه اضافة الى السيد حميد عبد الكريم عناد المدير العام لتربية الديوانية وحل محله الاستاذ جواد حلو أحد التدريسيين  الأكفاء.

ويذكر ان المديرية العامة لتربية الديوانية تعرضت للعديد من المشاكل التي تعترض العملية بالمحافظة نتيجة الاهمال والتقصير من قبل المدير السابق.أبناء مدينة الديوانية تأمل من المدراء الجدد القيام بمسؤولياتهم بعيداً عن المحسوبية وغيرها.

من جهة اخرى أكد الدكتور خيري عبد الله داود عميد كلية الطب البيطري في جامعة القادسية ان الكلية تستعد لتنظيم المؤتمر العلمي الموسع والذي يعقد على رحاب جامعة القادسية والتي شهدت في وقت سابق عقد ندوة علمية بعنوان (مرض جنون البقر) وهو مرض خطير يصيب الانسان والحيوان. واشار عميد كلية الطب البيطري قائلاً ان الكلية تحتضن حركة علمية متواصلة اضافة الى مرافقه الحيوية منها حملة الاعمار والتأثيث والصيانة والتي تشهدها الكلية اضافة الى المستويات العلمية المتطورة من قبل الأساتذة الاختصاص بالطب البيطري والتي من شأنها أن ترفع المستوى العلمي للطلاب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com