عبر الانترنيت.. المرور العامة تنشر الغرامات المفروضة على المركبات

 

اعلنت مديرية المرور العامة عن امكانية جميع سائقي المركبات بالاطلاع وتسديد كافة الغرامات المستحقة على مركباتهم عبر موقع انترنيت خاص قريباً.

 وقال العميد نجم عبد جابر مدير العلاقات في مديرية المرور العامة ان العديد من سائقي المركبات يتفاجئون عند تحويل سياراتهم اثناء عملية بيع وشراء المركبة بوجود غرامات متراكمة عليهم.

موضحاً ان عملية نشر الغرامات على موقع الانترنيت والذي سيعلن للمواطنين قريباً يتيح الفرصة لسائقي المركبات بتفادي مضاعفة مبلغ الغرامات المفروض عليهم من قبل منتسبي المرور اثناء مخالفتهم القواعد المرورية ومن ثم تفادي التراكم وتجاوز عملية الروتين الحاصل في الدوائر اثناء المراجعة.

ونفى عبد جابر في الوقت نفسه ما تردده وسائل الاعلام بشأن اصدار قرار يقضي تسجيل المركبات ذات الموديلات 1999 فما دون والتي كانت المرور العامة قد اصدرت تعليمات بهذا الخصوص. مشيراً الى ان المرور العامة مازالت مستمرة بتسجيل المركبات ذات الموديلات المذكورة شريطة ان تكون المركبة دخلت القطر قبل نفاذ القرار في الاول من كانون الثاني الماضي الى جانب استمرار المرور بتسجيل المركبات ذات الموديلات 2000 فما فوق في دوائر التسجيل في بغداد والمحافظات محذراً من التلاعب في اوراق (المنفيست) التي حاول البعض تزويرعملية دخول المركبات والتي تترتب عليهم عقوبات قانونية تصل لحد الحبس وفرض غرامات مالية كبيرة ومصادرة المركبة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com