الموصل .. قوات الأمن تتسلم زمام الأمور في محاربة زمر الإرهاب

 

قامت قوات الأمن العراقية بالاشتراك مع جنود اللواء الأول، الوحدة 25 مشاة (فريق سترايكر) باعتقال 17 ارهابيا والاستيلاء على عدد من الأسلحة خلال عمليات في الموصل.

كما قام جنود الفوج 104 من اللواء 23 التابع للجيش العراقي باعتقال 4 أشخاص يشتبه بقيامهم بعمليات ارهابية خلال عمليات دهم وتفتيش شمالي الموصل. فيما قام جنود من الفوج 20، اللواء الثامن التابع للجيش العراقي، باعتقال 4 أشخاص يشتبه بقيامهم بعمليات ارهابية خلال عمليات دهم شمالي تلعفر الاثنين الماضي.

وقام جنود الفوج 101، اللواء 21 التابع للجيش العراقي جنباً إلى جنب مع جنود الفوج الثالث، وحدة المشاة 21، باعتقال عنصرين إرهابيين خلال عمليات دهم وتفتيش شمالي الموصل الاثنين الماضي.

فيما قام جنود الفوج3-21 بالاستيلاء على مخبأ للأسلحة خلال عملية دهم جرت شمال غربي الموصل يوم الاثنين الماضي. أحتوى المخبأ على 10 قذائف ذات دفع صاروخي، و17 قصبة وقود لقاذفات آر بي جي و صندوق قذائف مدفعية. واستولى جنود من الفوج الأول، وحدة المشاة الخامسة على مخبأ للأسلحة خلال عملية تفتيش في جنوب الموصل. واحتوى المخبأ على قذيفة مدفع و3 أغطية متفجرة و قنبلة أنبوبية، وقد تمت مصادرة جميع الذخائر والأسلحة لحين القيام بتفجيرها.

كذلك قام جنود الفوج الأول، وحدة المشاة 24، باعتقال 4 ارهابيين خلال عملية دهم جرت جنوب وغرب الموصل. واعتقل جنود من الفوج 3-21 عنصرين ارهابيين بعد انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور دوريتهم في جنوب الموصل الأثنين.

كما اعتقل جنود من الفوج الثاني، وحدة مدفعية الميدان الثامنة، عنصرا ارهابيا خلال عملية دهم في جنوب القيارة. والمشتبه بهم الآن رهن الاعتقال ولم تحدث أية إصابات تذكر سواء في صفوف القوات متعددة الجنسيات أو القوات العراقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com