بابل.. قوات الشرطة تقوم بانزال جوي على اوكار الارهابيين

 

اعلن اللواء قيس حمزة عبود المعموري قائد شرطة بابل عن قيام القوة الاقتحامية في المحافظة بعملية انزال جوي بالطائرات على اوكار الارهابيين في منطقة سلمان باك وبامرة العقيد سلام طرد امر القوة الاقتحامية اسفرت عن اعتقال العديد من العناصر الارهابية.

واضاف ان المداهمات والتفتيش ستستمر في مناطق جرف الصخر واليوسفية واللطيفية والحصوة والاسكندرية والمسيب وجبلة التي اسفرت عن اعتقال العديد من الارهابيين.

واشار الى ان شرطة المسيب القت القبض على ارهابي تونسي الجنسية حاول تفجير سيارة مفخخة في المسيب وتمت مطاردته والقبض عليه وابطال مفعول السيارة، اضافة الى العثور على عشر جثث قام الارهابيون باختطافهم وقتلهم في وقت سابق بين منطقتي جرف الصخر والفلوجة، اضافة الى مداهمة احدى المناطق والعثور على اربعين صاروخ كاتيوشا وطن من المواد شديدة الانفجار.

وذكر اللواء قيس ان التحقيقات مع الارهابيين الذين القي القبض عليهم اوضحت ان الارهابي الذي قام بتفجير نفسه في وقت سابق في سوق المحاويل هو مصري الجنسية.

كما اصدرت قيادة شرطة بابل امرا اداريا حددت فيه عقوبة الحبس لمدة شهر واحد لكل من يطلق العيارات النارية بدون سبب مشروع، ويطبق ذلك الامر على افراد الشرطة. واكد الامر الاداري ان اية حالة تتعلق بتعاطي الرشوة والاختلاس سيتم التعامل معها بحزم ويتعرض مرتكبيها الى الفصل كما منع الامر استخدام صافرات سيارات الشرطة خارج الواجب الرسمي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com