شرطة الرصافة تقبض على 10 عصابات للخطف والتسليب والسرقة

 

القت مفارز بغداد الرصافة امس الجمعة القبض على عصابة لخطف الاطفال واعادت افتتاح مركز شرطة سلمان باك وضبطت سيارات مسروقة مع اسلحتها يستخدمها الارهابيون فضلا عن القاء القبض على تسع عصابات للسرقة والتسليب.

وقال اللواء كاظم عبد خلف مدير شرطة الرصافة ان المفارز القت القبض على عصابة لخطف الاطفال في بغداد الجديدة وحررت الطفل المخطوف مصطفى حسن فنجان البالغ من العمر 9 سنوات واعترفت العصابة المكونة من اربعة افراد باختطافها طفلين آخرين في منطقة القاهرة وشارع فلسطين اطلق سراحهما بعد ان دفع ذويهما مبالغ الفدية والبالغة 4000 دولار واربعة ملايين دينار بالتتابع.

واكد ان المديرية اعادت افتتاح مركز شرطة سلمان باك وتم رفده بالضباط والمنتسبين والآليات والاسلحة واجهزة الاتصال وان الوضع في المدينة آمن بعد انتشار الشرطة وقوات التدخل السريع والمغاوير التابعة للداخلية فضلا عن قوات الجيش العراقي مشيرا الى استمرار تقديم الخدمات للمواطنين ومشيدا بتعاونهم بالابلاغ عن مناطق تواجد المخربين الخارجين عن القانون.

واوضح ان مركز شرطة جسر ديالى ضبط السيارة المرقمة 319713 بغداد فحص نوع تويوتا بطة موديل 1995 سوداء اللون بعد مصادمة مسلحة مع حائزيها وهروبهم الى جهة مجهولة.

وقال لقد ضبطت المفارز عدة اقنعة سوداء يستعملها المجرمون اثناء تنفيذهم عمليات السرقة والتسليب مع جهاز عرض سيدي عدد 2 وصاروخي قاذفة وعتاد ثقيل وعجينة” تي ان تي “ مع لغم ارضي وقاذفة انبوبية ومدفع هاون وصواريخ ستريلا عدد 15 وعتاد من مختلف الانواع واشار ان هؤلاء يشكلون عصابات للتسليب والسرقة وزعزعة الامن في المنطقة ووعد بالقاء القبض عليهم قريبا.

واكد ان المفارز التابعة لمراكز شرطة بغداد /الرصافة القت القبض على تسع عصابات للسرقة والنشل والتسليب في مدينة الصدر والصليخ والمسبح وضبطت سبع سيارات مسروقة وعثرت على اسلحة ومسدسات خلال عمليات التفتيش في مناطق الحسينية وباب الشيخ والكرادة والصليخ ومدينة الصدر. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com