قائد لواء الذئب يعد اهالي بغداد بتحسن الوضع الامني

 

اوضح اللواء الركن ابو الوليد قائد لواء الذئب  بأن لواءه قد باشر عملياته في بغداد فجر الجمعة الماضي بالقاء القبض على 25 ارهابيا بينهم الذين اغتالوا اللواء في الداخلية محسن عبد السادة الذي اغتيل قبل ثلاثة ايام في منطقة الدورة جنوب بغداد. وشدد على ان متابعة المسلحين المناوئين للحكومة ستتم من خلال تفعيل عمل السيطرات المحيطة ببغداد وتشديد اجرءات التفتيش واعتماد عنصر المفاجأة في المداهمة .

ويحظى لواء الذئب بشعبية كبيرة في العراق خاصة بعد ان فكك عدد من التنظيمات الارهابية في محافظة الموصل شمالا وتم استدعاؤه للعاصمة بغداد لتعقب الارهابيين فيها.

وأضاف اللواء ابو الوليد الذي كان يعمل في قيادة قوات الحدود قبل سقوط نظام صدام بأن للارهابيين مكانين لتجمعهم وانطلاقهم منهما لعموم العراق هما الموضل في الشمال واللطيفية جنوب بغداد في مايعرف بمثلث الموت.

وان دخول ارهابيين قد بدأ بعيد سقوط النظام بأيام اثر انسحاب قوات الحدود السورية من نقاطها قبالة الموصل والرمادي حيث مازالت تلك المناطق خالية من دوريات من شرطة الحدود السورية وهي مناطق واسعة كانت مغلقة لايتمكن أي شخص من الافلات من قبضتها بسبب تواجد قوات الحدود السورية بكثافة قبل سقوط النظام. وقال ان معلوماته الاستخبارية تشير الى استغلال الارهابيين تلك الثغرات للدخول للعراق.

ووعد اللواء ابو الوليد اهالي العاصمة بأن يشهدوا قريبا تحسنا ملموسا للامن فيها من خلال خطة محكمة رفض الافصاح عنها للانقضاض على اوكارالارهابيين بالاعتماد على المعلومات الاستخبارية المتوفرة لدى قوات الامن العراقية ومايصل كل يوم من المواطنين الذين قال بانهم ساهموا في الارشاد الى اعداد كبيرة منهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com