اليوم .. جرائم ارهابية تؤدي الى استشهاد وجرح العشرات في بغداد 

 

بغداد / كونا: قتل 28 شخصا واصيب 21 اخرين اليوم الخميس اثر هجوم مسلح على دوريتين للشرطة العراقية وانفجار سيارة مفخخة استهدفت مسؤولا في وزارة الداخلية وقيام انتحاري بتفجير نفسه بطابور للمتطوعين في مطار المثنى.

وقالت مصادر في الشرطة ان مسلحين مجهولين قتلوا 10 من عناصر الشرطة العراقية واحرقوا سيارتين للشرطة اثر هجوم بالاسلحة الرشاشة على نقطة تفتيش تابعة للشرطة بالجزء الغربي من بغداد.

واضافت المصادر ان مسلحين اخرين هاجموا سيارات النجدة غربي بغداد بالقذائف الصاروخية والاسلحة الخفيفة الامر الذي تسبب باحراق احداها الا ان شهود عيان قالوا ان السيارة كان يستقلها اربعة من افراد الشرطة العراقية.

من جهة اخرى فجر انتحاري نفسه بطابور للمتطوعين بمركز للتطوع في مطار المثنى مما ادى الى مقتل 13 عنصرا من الحرس الوطني وجرح 15 اخرين بينهم سبعة من افراد الحرس الوطني وثمانية مدنيين.

وقالت الشرطة العراقية ان سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت اليوم في منطقة بغربي بغداد مستهدفة موكبا للمستشار الامني في وزارة الداخلية اللواء حكمت موسى الذي نجا منه فيما قتل شرطي واحد واصيب ستة اخرون بينهم مدنيين.

وكانت سيارة مفخخة انفجرت بعد منتصف الليلة الماضية في منطقة جنوبي بغداد وقالت الشرطة العراقية اليوم الخميس ان الانفجار استهدف دورية للجيش العراقي مما تسبب في مقتل تسعة من افرادها واصابة 17 اخرين.

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com