اعتقال عشرات الارهابيين في الحلة وجنوب العاصمة

 

بغداد / كونا: اعلنت القوات الامريكية بالعراق امس عن اعتقال 55 ارهابيا مشتبه بضلوعهم بعمليات ارهابية في جنوب العاصمة العراقية بغداد ومدينة الحلة.

وقالت قيادة القوات متعددة الجنسيات في بيانين ان قوة مهام بغداد قامت بمداهمة الخلايا الارهابية واعتقلت 38 ارهابيا ضمنهم اثنين من اهم المطلوبين وضابطا كبير في جيش النظام البائد فيما اعتقلت قوة من قوات المتعددة الجنسيات - قوات المنطقة الجنوبية والوسطى 17 من الارهابيين المشتبه بهم خلال عملية تطويق وبحث في محافظة بابل مساء امس الاول.

وقال الناطق باسم قوة مهام بغداد المقدم كليفورد كينت "لدينا معلومات جيدة عن هولاء الارهابيين مضيفا "ان ما يجعل استخباراتنا افضل من قبل هو العمل جنبا الى جنب مع قوات الامن العراقية".

كما قام جنود قوة مهام بغداد باعتقال خمسة ارهابيين اخرين ويبدو ان احدهم هو قائد خلية ارهابية في مدينة اللطيفية جنوب غرب بغداد وقد عثر الجنود على 1000 قذيفة صاروخية مخباة في كيس من الخيش ومغطى بالطين.

وفي عمليات قتالية اخرى عثر الجنود الاميركان اثناء القيام بدورية في شرق بغداد على مخزن اسلحة اخر فيه قذيفتي هاون وعشرة قذائف آر بي جي واعتقلوا اربعة متمردين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com