13 مادة في الحصة التموينية لشهر حزيران

 

دعت وزارة التجارة وكلاء الغذائية والطحين في بغداد والمحافظات لمراجعة مراكز القطع والتجهيز لتسلم الحصص التموينية للمواطنين لشهر حزيران المقبل محددة (20) يوماً لتسلم الحصة من قبل المواطنين.

وأن حصة شهر حزيران ستكون كالآتي:

طحين 9 كيلو غرام الرز 3 كيلو غرام السكر 2 كيلو غرام. الشاي 200 غرام الزيوت 1.250 كيلو غرام صابون 2 قالب مسحوق الغسيل 250 غراما بقوليات 250 غراماً حليب كبار 250 غراماً حليب أطفال 4 علب صابون أطفال 2 قالب مسحوق غسيل أطفال 250 غراماً غذاء طفل 2 علبة.

وقال مصدر في الوزارة أن مواد البطاقة التموينية لا يتم تجهيزها للمواطنين إلا بعد التأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري مؤكداً على ضرورة تسلم المواد التموينية من قبل المواطنين خلال (20) يوماً من تاريخ تجهيز الوكيل.

من جهة اخرى اعلنت وزارة التجارة عن التعاقد مع عدد من الشركات المتخصصة والمعروفة عالمياً بإنتاج مادة الشاي وبالذات الشركات السيلانية والهندية وان الاجراءات الجديدة للوزارة هي ان لا يتم شحن أي كمية من مفردات البطاقة التموينية ومنها مادة الشاي ما لم تصدر بها شهادة من قبل جهة فاحصة عالمية محايدة وبعد وصولها إلى ميناء الوصول أيضاً يتم فحص نماذج منها ولا يتم تسلمها إلا بعد ظهور الصلاحية للاستهلاك البشري وخالية من التلوث ومطابقة لمواصفات التعاقد.

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com