معالجات طبية سريعة لجرحى الحادث الاجرامي في بابل

 

قال الدكتور محمد ضياء بيرم مدير المستشفى الجراحي في الحلة ان الاحصائية النهائية للحادث الاجرامي الذي وقع صباح يوم الاثنين في بابل بلغ (27) شهيداً و (122) جريحاً وقد اجريت لاحد عشر مصاباً منهم عمليات جراحية عاجلة في حين نقل احد المصابين الى مستشفى الجراحات الخاصة في بغداد وقد ساهمت دوائر الصحة في منطقة الفرات الاوسط بدعم تمثل في الخبرات الطبية والادوية والاسعافات الضرورية الأخرى.

في حين عقد محافظ بابل مؤتمراً صحفياً في الساعة السادسة من مساء يوم الحادث امس الاول بشأن العملية الارهابية اكد فيه ضرورة الوقوف بوجه الشبكات الاجرامية.

وطالب المواطنين بالتعاون مع الاجهزة الامنية في الاخبار عن الانشطة المعادية. كما اشار إلى توفر معلومات اولية بشأن المشاركين في التخطيط لهذا الحادث.

في حين قال مدير شرطة محافظة بابل اللواء قيس المعموري اننا مصممون على استئصال الارهاب ودهم اوكاره واشار إلى ان حل فوج المغاوير في المنطقة جاء لعدم توفر معلومات أمنية وافية خاصة عن المنتسبين لهذا الفوج.

في حين قال السيد رئيس مجلس المحافظة احمد العميدي أن حل فوج المغاوير جاء لاسباب منها بأنه مشكل بطريقة غير قانونية وتعهد بالكشف عن وثائق ومستمسكات تؤيد عدم شرعية تشكيل هذا الفوج.

ويذكر أن محافظ بابل السيد سالم صالح السلماوي واللواء قيس المعموري قائد شرطة بابل والسيد احمد هاشم رئيس مجلس المحافظة كانوا قد زاروا جرحى الحادث الارهابي في مستشفى الحلة لمتابعة مايقدم لهم من اسعافات وخدمات طبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com