محاولتان فاشلتان لاغتيال آمر قوة العقرب في بابل وقائد شرطة بهرز في بعقوبة

 

فشلت محاولتان لاغتيال آمر لواء العقرب التابع لوزارة الداخلية في بابل، وقائد شرطة بهرز في بعقوبة. ففي بابل استهدفت مجموعة مسلحة موكب العقيد آمر قوة العقرب سلام طراد، بينما كان على الطريق بين الحلة واللطيفية.

وقال المتحدث الإعلامي في قيادة شرطة بابل أمس "إن إرهابيين فتحوا النار على موكب العقيد، في أعقاب تنفيذه مهمة أمنية في المنطقة"، مضيفا أن "اشتباكات بين الجانبين، أسفرت عن إصابة اثنين من أفراد قوة العقرب، ومقتل 3 إرهابيين"، في حين "تم القبض على مجموعة من المهاجمين". يذكر أن قوة العقرب نفذت في الأيام الأخيرة الماضية حملات دهم واسعة في مناطق اللطيفية وجرف الصخر وعامرية الفلوجة، أسفرت عن اعتقال مجاميع مسلحة كثيرة.

وفي السياق نفسه نجا قائد شرطة قضاء بهرز في بعقوبة، من محاولة اغتيال تعرض لها في أثناء توجهه إلى مقر عمله.

وقال مصدر من وزارة الداخلية، فضل عدم نشر اسمه، أمس إن "مسلحين مجهولين فتحوا النار على سيارة قائد شرطة بهرز الرائد محمد العزاوي، في أحد أقضية محافظة ديالى، حين كان متوجها إلى مقر عمله". وأوضح "أن العملية أسفرت عن استشهاد أحد عناصر حماية العزاوي، في حين أصيب عنصر آخر بجروح"، مشيرا إلى "أن المحاولة الفاشلة أدت أيضا إلى إصابة مدنيين اثنين كانا موجودين في مكان الحادث، وقد تم نقلهما إلى مستشفى بعقوبة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com