وزير الداخلية يؤكد ضرورة احترام المواطنين

 

 شدد وزير الداخلية باقر صولاغ جبر على ضرورة احترام ابناء الشعب العراقي وعدم انتهاك حقوقهم والتفريق بين الشخص المسيء وغير المسيء فيما اشاد بجهود منتسبي وزارة الداخلية الذين حققوا نجاحا ساحقا بمساندة وزارة الدفاع فيما التقى الوزير بسفير الولايات المتحدة الاميركية في بغداد لمناسبة انتهاء مهام عمله.

وأكد الوزير خلال لقائه عدداً من مسؤولي الوزارة على احترام ابناء الشعب وعدم اتخاذ اية مواقف من شأنها ان تؤثر على الجهد الذي يؤديه منتسبو الوزارة.

واضاف ان منتسبي الوزارة اثبتوا نجاحا كبيرا من خلال ماحققته عملية البرق في مطاردة فلول الارهاب والقضاء على الارهابيين وتحقيق الامن والنظام في جميع انحاء البلاد ودحر الجريمة التي تستهدف ارواح الابرياء.

وثمن الوزير الدور الكبير الذي بذلته الدول الصديقة وفي مقدمتها اميركا لتخليص العراق من اكبر طاغية شهده العصر الحديث مؤكدا ان الحكومة المنتخبة ستبذل قصارى جهدها من اجل الحفاظ على الامن وسلامة العراق من الهيمنة الارهابية الكبيرة التي يتعرض لها البلد.

من جانبه جدد السفير الاميركي موقف حكومة بلاده الداعم للحكومة العراقية والمناهض للارهاب الذي يستهدف هذا البلد وحركة الديمقراطية فيه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com