وزير الداخلية: عمليات البرق تثمر عن تراجع الأرهاب 65%

 

حث  الدكتور ابراهيم الجعفري رئيس الوزراء اعضاء المجلس على بذل قصارى جهدهم في تقديم مشاريع واقعية تلبي حاجة المواطن، فيما أكد قائد عسكري ان ايام الارهابيين باتت معدودة.

وأكد الجعفري في الجلسة السابعة لمجلس الوزراء  تفعيل الجانب الاقتصادي من خلال تقديم المنح ودعم القروض للمشاريع الصغيرة وتوزيع الاموال بين المحافظات والمجالس البلدية ووضع جهاز رقابي دقيق يضمن صرف هذه الاموال بشكل صحيح.

واستمع المجلس الى تقرير وزير المالية بشأن الضرر الذي لحق بتجار سوق الشورجة الكبير، وصادق المجلس على قرار استخدام بناية”بنك الرهون “ مكاناً خاصاً لمزاولة اعمال التجار، كما أقرّ تكريم رجال الشرطة الذين سقطوا ضحايا للارهاب.

وفي الشأن الامني، استمع المجلس الى تقرير وزير الداخلية الذي شرح فيه بشكل مفصل نجاحات عملية” البرق “ في بغداد وامكانية تطبيقها في المحافظات وقد حققت نسبة تقدم (65%) في القضاء على الارهاب ولم تتبق منه سوى أنفار قلائل.

وفي السياق نفسه، أكد العميد عبدالجليل خلف آمر اللواء الاول”الدفاع “ ان ايام الارهابيين باتت قليلة، وان مقاومتهم اخذت بالانهيار بعد ان القت القوات العراقية القبض على رؤوس عصابات الارهاب، ووصفهم بأنهم كانوا كالجرذان المذعورة التي تهرب امام القوات العراقية البطلة.

 





 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com