رباعوا العراق في القمة

 

ارتقى الاسبوع الماضي رباعونا لمنصات الفوز مجددا في بطولة العرب برفع الاثقال التي اقيمت في عمان بمشاركة 8 منتخبات عربية وحصدوا 32 وساما ملونا في هذه البطولة.

وبايعت المنتخبات المشاركة العراق بطلا لمنافسات البطولة التي تضمنت سباقات الناشئين والمتقدمين بعد ان حصد الحصة الاكبر من نقاط المشاركة ليؤكد من جديد أنه قادم بقوة للظفر بالبطولات والانجازات.

ومع ان الاتحاد العراقي لرفع الاثقال قد شارك بالفريق الثاني في بطولة المتقدمين الا ان ما تحقق يدعو للفخر ويشير بوضوح الى اتساع حجم قاعدة اللعبة ووجود خامات عراقية قادرة على تحقيق الانجازات وتطوير شأن اللعبة وحصد المفاجآت في كل وقت..

وبالرغم من عدم تمكن رئيس الاتحاد محمد حسن جلود من كسب جولة الانتخابات للاتحاد العربي للعبة وذهاب هذا المنصب لممثل قطر الا ان عضوية جلود في الاتحاد الدولي ستمكنه من مواصلة دوره وتمثيل بلدنا خير تمثيل في المحافل الدولية.

ويبقى التطلع قائما نحو حصد اوسمة اولمبية وقارية وتكرار انجاز اولمبي جديد بعد جدب طويل بوجود نخبة جيدة من الشباب القادرين على تنمية مواهبهم وتحسين ارقامهم في البطولات المقبلة.

ونأمل ان لا تطول هذه الامنية التي ستنقلنا الى مصاف البلدان المتقدمة بلعبة رفع الاثقال.. ساحة الاقوياء وقبل ذلك علينا ان نوفر لأهل الحديد مستلزماتهم وادواتهم التي تقربهم من نيل الانجاز المطلوب.

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com