بحر العلوم: اطلاق البطاقة العائلية النفطية قريباً

 

شكلت وزارة النفط لجنة لدراسة واقرار (البطاقة النفطية) لتعميمها على العوائل العراقية.. اعلن ذلك وزير النفط الدكتور ابراهيم بحر العلوم وقال: ان الهدف من هذه البطاقة هو ايجاد آلية تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين بالحصول على المنتجات النفطية وخاصة (النفط والغاز).

وافاد بحر العلوم: نأمل ان تسهم هذه التجرية في تحقيق العدالة في توزيع المنتجات وايضا الحد من حالات الاستغلال غير الشرعي التي يمارسها بعض ضعاف النفوس مشيراً إلى ان هذا الاجراء يأتي ضمن الخطط في فصول الذروة.

وأعلن الوزير عن فرض عقوبات على عدد من المحطات التعبئة الاهلية تراوحت بين الغرامة المالية والغلق لمدة ثلاثة أيام بسبب مخالفتها مع الانذار بعقوبات رادعة. اما بخصوص المحطات الحكومية فسوف تنفذ عقوبات ادارية صارمة بحق المخالفين، وبالمقابل سيكافأ المخلصون والمجدون في عملهم.

وعلى صعيد متصل فاتحت وزارة النفط الوزارات الأخرى حول امكانية انشاء خزانات ومحطات تعبئة خاصة بها لتلبية احتياجاتها من الوقود، بما يضمن تزود السيارات الحكومية بالوقود وبما يحقق هذا الاجراء من التخفيف من الزخم الحاصل على محطات التعبئة داخل المدن مشيراً بذلك إلى استعداد الوزارة لتزويد الوزارات بكميات الوقود (البنزين والكاز) التي تحتاجها.

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com