تعيين 1800 شرطي في السماوة

 

 وافق الدكتور ابراهيم الجعفري رئيس الوزراء على تعيين”1800 “ شرطي كانت قد اوقفت اجراءات تعيينهم من قبل وزير الداخلية السابق أسوة بالمحافظات القريبة على اساس النسبة السكانية التي تسمح بتعيين”4000 “ شرطي.

وبهذا القرار يرتفع عدد الشرطة المعينين الى”3100 “ شرطي، ومن المؤمل اكمال باقي العدد بعد رفعها من المجلس الى وزارة الداخلية.وأكد محافظ السماوة محمد علي الحساني الى وجود الاعتماد المالي الخاص بالعدد الجديد في خزينة المحافظة .الى ذلك اكد الدكتور ابراهيم الجعفري رئيس الوزراء ضرورة ترويج الثقافة القانونية والدستورية، وقال نحن مقبلون على كتابة الدستور فينبغي على مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني ان تسعى لتكريس هذه الثقافة.جاء ذلك خلال زيارته الى محافظة المثنى ولقائه بمجلس المحافظة وخاطب المجتمعين واضاف ا عليكم ان ترعوا حاجة ابناء شعبنا وانتم تمثلون الشعب ووعي حاجته الاساسية.

وكان الدكتور الجعفري قد اجتمع مع رؤساء الدائرة في المحافظة بحضور الدكتور عبد المطلب محمد وزير الصحة وعدنان الاسدي وكيل وزارة الداخلية ومحافظ المثنى. واستمع الى شرح مفصل من قبل الدوائر الخدمية ومجلس المحافظة عن الاحتياجات الاساسية ووعد بتلبيتها على وفق استحقاقات المحافظات التي همشت في عهد النظام المقبور ولم تحظ بنصيبها الفعلي.

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com