شركة (التكنولوجيا العالمية) تورد أجهزة لتنقية المياه إلى العراق

 

عقدت شركة التكنولوجيا العالمية للأجهزة الطبية والعلمية مؤتمرا صحفيا امس، بمناسبة توقيع عقد مع احدى الشركات الاميركية لتوريد جهاز Ro لتنقية المياه الى العراق.

وقال داني المحفوض مدير عام الشركة مطمئنا المواطنين والمقيمين من الذين اصابهم تخوف من اجهزة التناضح العكسي بأن هذه الاجهزة عبارة عن تقنية وتكنولوجيا عالمية ليس فيها مجال للشك وان معظم دول العالم تعمل بهذا النظام، وخصوصا دول الخليج العربي، فضلا عن دولة الامارات العربية تعد من اكبر اسواق المنطقة استهلاكا وتسويقا لشركات المياه والمحطات المركزية وذلك لمعالجة المياه بالطرق العصرية التي تواكب التكنولوجيا العالمية في اميركا ودول العالم. وهذا دليل على حرص شركة مركز التكنولوجيا كشركة متخصصة في مواكبة التقنيات المتطورة في دولة الكويت.

واضاف المحفوض ان الشركة وقعت عقدا مع شركة البصرة ماس العراقية لتوريد الاجهزة الطبية والعلمية في العراق مؤكدا على ان جهاز RO يتم تطويره بشكل دائم ومستمر، لافتا الى ان مياه الكويت ليست بحاجة لتخفيض الاملاح بنسبة كبيرة كباقي الدول، لا سيما ان هناك خلافات حول هذا الجهاز بشأن ازالة نسبة الاملاح ادت الى توجه الناس لمنتج رخيص ليس مرخصا او يباع خلال قنوات شرعية.

واشار الى ان شركة مركز التكنولوجيا العالمية قامت باستبيان على معظم الفئات العمرية والمستويات الثقافية والمناطق الجغرافية واظهر ضرورة تركيب فلتر علي مياه الشرب في المنازل، ولأن معظم المواطنين والمقيمين لا يعرفون مدى فعالية كل فلتر لكثرة انواعها وتعدد عملها، مشيرا الى ان التصريحات الصحفية التي اعلنت مؤخرا اصابت المواطنين بالهلع مع العلم بأننا لم نسمع او نقرأ عن حالة مرضية واحدة تأثرت باستعمال اجهزة الفلاتر، ولا سيما ان الاجهزة تعطي نسب املاح مطابقة للنسب العالمية حسبما اكدت منظمة الصحة العالمية.

واكد المحفوض ان الشركة تقوم بكافة الاستشارات والخدمات البيئية والخدمات الطبية والمساندة للقطاعين الحكومي والخاص في التحسين والمحافظة على صحة البيئة والانسان، وذلك من خلال مجموعة من الخبراء المتخصصين محليا وعالميا، وباستخدام احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا العالمية فضلا عن اننا نقدم خدمات ذات مستوى عال لكافة القطاعات من خلال تفهم احتياجاتهم الخاصة وتوفير جهاز فني متخصص وقياس مستوى الاداء والفعالية وتقديم الحلول باستخدام احدث التكنولوجيا.

فضلا عن ان الشركة تعمل على تجنب المخاطر ومنعها بالالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لأن التلوث يأتي على مستويات متداخلة.

من جهته ذكر المهندس تامر عبدالعال ان جهاز RO الذي تم الاعلان عنه امس لا يزيل الاملاح، بل يحافظ على نسبة عالية منها، وهنا المعلومة المهمة التي لا بد ان يعرفها الناس. وشدد على ان نظام التناضح العكسي RO له خصائص عديدة من خلال القدرة على المحافظة على الاجهزة المعملية وزيادة العمر الافتراضي لها من خلال منع ظهور ترسبات للأملاح على الاجهزة بمرور الزمن وبالامكان ان يقوم الشخص بضبط نسبة الاملاح في المياه وفق المعايير العالمية.

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com