الشرطة العراقية تحرر 23 رهينة تحتجزهم احدى الزمر الارهابية

 

قال مصدر امني ان قوات الشرطة العراقية حررت 23 رهينة تحتجزهم احدى الجماعات المسلحة وذلك في اعقاب مداهمة احد بيوت منطقة (حي الزهور) في الموصل. ولم يلقي المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته الضوء على جنسبة الرهائن مكتفيا بالقول "ان جميع العناصر الارهابية التي كانت في المنزل هم الآن رهن الاعتقال".

وفي موقع آخر في الموصل قال المصدر ان قوات (الرعد) التابعة لوزارة الداخلية القت القبض على 14 مسلحا بعد عمليات مداهمة واشتباكات مسلحة في مناطق متفرقة من المدينة.

وفي عمليات مماثلة في مناطق تقع في شمالي العراق اعتقلت قوات الأمن العراقية والقوات متعددة الجنسيات التابعة للواء الأول (فرقة المشاة ال25) 13 من المشتبه في صلتهم بالارهاب واستولت على أسلحتهم. واكد بيان في هذا الصدد ان مجموعات من الجيش العراقي اعتقلت خمسة من المشتبه في نشاطاتهم الأرهابية واستولت على اسلحة كانت في حوزتهم وذلك خلال عملية تطويق وتفتيش جنوب مدينة (القيارة).

وقال البيان ان جنود قوات التدخل العراقية اعتقلوا في غارة في القسم الغربي من الموصل اثنين من المسلحين. كما تمكنت القوات العراقية من اعتقال متهم بتنفيذ هجوم بقذائف الهاون ضد قوات الأمن في نقطة تفتيش في مدينة (تلعفر) اليوم وصادرت كمية من الاسلحة في سيارته. وفي القسم الجنوبي الغربي من الموصل قال البيان انه تم اعتقال ثلاثة اشخاص يشتبه في قيامهم بنشاطات ارهابية.

بيد ان البيان لم يكشف النقاب عن هوية المعتقلين.

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com