مواطنو تلعفر يستلمون الاعانات المقدمة من الحكومة العراقية

 

بدأ المسؤولون في مدينة تلعفر بتسليم أكثر من أربعة ونصف مليون دولار الى المواطنين في مدينة تلعفر في وقت مبكر من صباح يوم السبت.

 حيث  خصصت الحكومة العراقية الانتقالية الأموال لتزويد كل عائلة (رب العائلة) في مدينة تلعفر بمبلغ 157000 دينار عراقي (100دولار أميركي) وبضمنهم العوائل النازحة كتعويض لتخفيف آثار النشاط السابق للإرهابيين في المدينة.

   فقد  قام أكثر من 3000 جندي عراقي وشرطي بمشاركة تشكيل الفرسان المدرع الثالث في مساعدة المواطنين لاستلام أموالهم .

وقام قائمقام تلعفر بتحية المواطنين الساكنين في تلعفر وتقديم كلمات تشجيع وثناء لهم وهم في صفوف الانتظار لاستلام مبالغ التعويض النقدية.

وقال السيد القائمقام للجمع من المواطنين "أن هذه الأموال لكم ولعوائلكم، وستساعدكم هذه الأموال على شراء الحاجات الضرورية لأولادكم ". وعلق قائلا ً : أن المواطنين فرحين لاكتشافهم أن الحكومة قد خصصت الأموال لتعويضهم والكثيرين منهم عانوا من هجمات الأرهابيين على أحيائهم السكنية.

  و أعلن: "أنه يوم عظيم للمواطنين في المدينة "وأن مشاريع أعادة الأعمار في طريقها للتنفيذ بعد انتهاء العمليات القتالية التي استهدفت التخلص من الأرهابيين في المدينة . وتم تجديد أو بناء المدارس وحفر آبار الماء ونصب وتحسين خطوط الكهرباء و الهاتف وإعادة تبليط الطرق وإعادة نوعية الخدمات الى ما كانت عليه الحياة في المدينة

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com