قوات الامن تعتقل 11 أرهابيا و تستمر في كشف مخابىء الاسلحة في شمال البلاد

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

قتلت القوات متعددة الجنسيات من قوة واجب الحرية أثنين من الأرهابيين وجرحت ثلاثة وأعتقلت 11 أرهابيا ً وأستولت على مخبأ أسلحة في شمال العراق للفترة 28 – 31 تشرين الأول .

 حيث  قتل جنود من قوة واجب الحرية أثنين من الأرهابيين وجرحوا آخر بعد أن أشتبكوا معهم بالقنابل ذات الدفع الصاروخي والأسلحة الخفيفة وقاموا بأخلاء الجرحى والقتلى الى مستشفى محلي في القسم الشمالي من الموصل.

وقامت الوحدة بتفتيش مركبة وأكتشفت بنادق كلاشنكوف ورشاشة وقنابل يدوية وذخيرة و استولى جنود من وحدة الشرطة العراقية 503rd  على مخبأ أسلحة يتكون من لفات من أسلاك التفجير وعدد كبير من القذائف ذات الدفع الصاروخي وقذائف الهاون وأنبوبة أطلاق مدفع هاون وأنبوب أطلاق صواريخ محور و3000 أطلاقة أسلحة خفيفة في القسم الشرقي من الموصل هذا اليوم .

كما أعتقل جنود من الفوج الـ 4 – تشكيل المشاة الـ 23 ، أربعة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية خلال غارة في القسم الشرقي من الموصل بتاريخ 30 تشرين الأول .

بتاريخ 29 تشرين الأول ، أشتبك جنود من قوة واجب الحرية مع أرهابيين وجرحوا أثنين من الأرهابيين كانا يحاولان الهرب خلال مطاردة لمركبة في مركز مدينة الموصل .

و أستولى جنود من الفوج الأول – تشكيل المشاة الـ 17 على أسلحة ومناظير مراقبة ومخازن أطلاقات خلال تفتيش في القسم الغربي من الموصل بتاريخ 28 تشرين الأول .وصودرت مخابئ الأسلحة بغرض تدميرها مستقبلا ً . الأرهابييون في الأعتقال ولم يبلغ عن أصابات في القوات متعددة الجنسيات .

 الى ذلك أستولى جنود من الرهط الثاني – تشكيل الفرسان المدرع الثالث على مخبأ أسلحة يتكون من أسلحة مع عدة مخازن أطلاقات و200 أطلاقة ذخيرة بهيئة أحزمة و300 أطلاقة عيار 9 ملم في منطقة شرقي مدينة تلعفر

 و أعتقل جنود من تشكيل الفرسان المدرع الثالث شخصا ً واحدا ً مطلوبا لعلاقته بموت رجل شرطي عراقي بتاريخ 30 تشرين الأول .

و أيضاأعتقل جنود من الرهط الأول – تشكيل الفرسان المدرع الثالث ، ثلاثة أشخاص شخصوا لعلاقتهم بعبوة ناسفة واعتقلوا شخصاً آخر للاشتباه بنشاطاته الأرهابية خلال عملية تطويق وتفتيش في تلعفر وتل حجر بتاريخ 30 تشرين الأول .

 و أخيرا أعتقل جنود من الرهط الثاني – تشكيل الفرسان المدرع 325th ، أثنين من الأشخاص مشتبه بهما لنشاطاتهما الإرهابية خلال عملية تطويق وتفتيش في تلعفر بتاريخ 30 تشرين الأول ، وصودرت مخابئ الأسلحة بغرض تدميرها مستقبلا ً والمشتبه بهم في الأعتقال ولم يبلغ عن أصابات في القوات متعددة الجنسيات .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com