قوات الأمن تعتقل 54 مسلحا وتستولي على أسلحة شمال العراق

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين

أعتقلت قوات الأمن العراقية بالتعاون مع القوات متعددة الجنسيات من قوة واجب الحرية 46 شخصا ً من المشتبه بهم أرهابيين وأستولت على أسلحة ومخابئ أسلحة خلال الفترة 31 تشرين الأول الى 4 تشرين الثاني

.حيث أعتقل جنود الجيش العراقي أثر أطلاق للنار في أحد أحياء تلعفر ، 12 شخصا ً مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية بتاريخ 2 تشرين الثاني .و أعتقلت الشرطة العراقية خلال عمليات في تلعفر بتاريخ 4 تشرين الثاني ، 11 شخصا بهم لنشاطاتهم الإرهابية..وأيضاأعتقل جنود الجيش العراقي من اللواء الـ 2 – الفرقة الأولى وبالتعاون مع القوات متعددة الجنسيات خلال سلسلة من الغارات في الموصل بتاريخ 1 تشرين الثاني ، 11 شخصا ً مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية . كما أستولت الشرطة العراقية على مخبأ صواريخ عيار 57 ملم وقذائف مدفعية عيار 122 ملم في القيارة يوم 1 تشرين الثاني وأعتقلت الشرطة العراقية ثلاثة أشخاص إضافة لما أعتقل سابقا ، لقيامهم بأعمال إرهابية في الجميسية قرب القيارة يوم 2 تشرين الثاني وأعتقل جنود الجيش العراقي من اللواء الأول – الفرقة الثالثة خلال غارة في القسم الشرقي من الموصل ، شخصا ً واحدا ً مشتبه به لنشاطاته الأرهابية يوم 3 تشرين الثاني .

 الى ذلك أعتقلت الشرطة العراقية بالتعاون مع التشكيل 65th من الشرطة العسكرية تسعة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الإرهابية في القسم الشمالي من الموصل يوم 4 تشرين الثاني .

و من جهة أخرى  أعتقل جنود من الفوج الـ 4 – تشكيل المشاة الـ 23 -  شخصا ً مشتبها ً به لنشاطاته الأرهابية وأستولوا على حاوية تحوي أطلاقات عيار 7.62 ملم في القسم الشرقي من الموصل يومي 31 تشرين الأول و2 تشرين الثاني و أعتقل جنود من الفوج الأول – تشكيل المشاة الـ 17 ، شخصا ً واحدا ً مشتبه به لنشاطاته الأرهابية في مركز مدينة الموصل يوم 1 تشرين الثاني .

و أخيرا أعتقل جنود من الفوج الـ 2 – تشكيل المشاة الـأول ، خمسة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الإرهابية خلال عمليات منفصلة في الموصل للفترة 1- 3 تشرين الثاني . المشتبه بهم في الأعتقال ولم يبلغ عن خسائر في القوات متعددة الجنسيات .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com