معلومة ادلى بها مواطن تؤدي الى العثور على مواد لصنع القنابل

 

بنت الرافدين / بغداد: استنادا لمعلومة ادلى بها مواطن عراقي ، عثر جنود قوة مهام بغداد على مواد لصنع القنابل بتاريخ 6 من شهر تشرين الثاني في الساحة الخلفية لمنزل ريفي في منطقة ابو غريب .

وذكر بيان للقوات المتعددة الجنسيات العاملة في العراق في بيان لها تلقت بنت الرافدين نسخة عنه ان المعلومة قادت جنود السرب الاول فوج الخيالة المسلحة الـ 11، وحدة عسكرية من فورت ارون كالف التابعة لقوات التحالف الى تفتيش 5 منازل يشتبه بكونها اماكن للارهابيين. ابتدأ البحث حوالي الساعة 6 صباحا . في منتصف النهار ، عثر الجنود على هواتف خلوية وكاميرا فديو واحدة في دلو مدفون خلف المنازل.

وقاد العثور على هذه المواد جنود الوحدة الى القيام بعملية بحث واسعة في المنطقة التي اثمرت العثور على المزيد من المواد المتعددة المعدة لتركيب عبوة ناسفة .

ووجد الجنود ايضا بطارية سيارة واحدة و 10 هواتف خلوية مع اسلاك و4 منظم فولتية وكاميرة فديو واحدة وقناع مطاطي واحد و8 هواتف خلوية مزودة بأسلاك كهربائية مع عبوات ناسفة و 15 قدم من سلك تفجيري و مؤقت لجهاز الغسيل و8 اصابع من ديناميت مغلفة بشكل دعامة جص وصاروخ نوع 60 ملم وصاروخين نوع 107 ملم ومتفجرات بلاستيكية .
 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com