القاء القبض على عدد من الارهابيين في العاصمة بغداد

 

بنت الرافدين / بغداد:

تمكن الجنود العراقيون وجنود قوة مهام بغداد من القاء القبض على عدد من المشبوهين في عمليات قتالية في مدينة بغداد وما حولها في3- 6 تشرين الثاني . وقد تم اعتقال اثنين من المشبوهين بعد يومين من تعرض دورية قتالية لقوة مهام بغداد الى هجوم بعبوة ناسفة في شمال غرب بغداد في 3 تشرين الثاني. وقد قام الجنود بتأمين منطقة الحادث واستدعوا فريق معالجة المتفجرات . وبعد ثلاث ساعات من الهجوم الاول حاولت شاحنتان مشبوهتان الهرب من المنطقة وكانت الانوار الامامية للشاحنتين مطفأة. وقد اصطدمت الشاحنتان بالاسلاك الشائكة وتمكن الجنود من اعتقال الشخصين المشبوهين بسهولة . ولم تحدث اية خسائر او اضرار اثناء العملية .
وقد تعرضت دورية اخرى الى هجوم بالاسلحة الخفيفة في 3 تشرين الثاني بعد ان قامت بتفتيش ثلاثة بنايات في المنطقة . وقد قام الجنود باعتقال شخصين في المنطقة كان بحوزتهما بندقيتي كلاشنكوف تم استعمالهما قبل فترة قصيرة . وقد تم العثور على مخازن بندقية كلاشنكوف وصندوق يحتوي على كمية من العتاد الخفيف . وقد ادعى هذان الشخصان انهما كانا يقومان باطلاق النار للاحتفال وليس على القوات الامريكية.
وفي 6 تشرين الثاني ذكرت قوات التحالف الى انها تعرضت الى هجوم بالاسلحة الخفيفة من سيارة بيضاء في منطقة التاجي شمال بغداد . وقد ردت قوات التحالف على النيران واصابت السيارة باضرار. وقد تمكنت احدى الدوريات من القاء القبض على اثنين من المشبوهين كان احدهما مصاباً بجرح في ساقه نجم عن اطلاقه بندقية . وقد قام الجنود العراقيون بمعالجة الارهابي في مكان الحادث. وقد اصيب احد الجنود العراقيين بجرح في ذراعه وقد تلقى العلاج في مكان الحادث. ولم تتعرض القوات الامريكية الى اية اصابات او خسائر اثناء العملية .
 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com