التعرف على هوية زعماء ارهابيين تم قتلهم

 

 

بنت الرافدين / بغداد / القوة المتعددة الجنسيات – تعرفت قوات التحالف على هوية اثنين من زعماء القاعدة قتلوا من جراء ضربة جوية في حصيبة بتأريخ الثاني من تشرين الثاني.

قامت قوات التحالف بسلسلة من الغارات على أوكار المشتبه بهم من الارهابيين والمقاتلين الاجانب لاعتقال أو قتل الارهابيين الذين يقومون بعملياتهم الارهابية في بلدة حصيبة .

دمرت قوات التحالف أثناء الغارات وكرين خاصين بالارهابيين في ضربات جوية باستخدام أعتدة دقيقة التصويب.

ان قوات التحالف تستطيع أن تؤكد الآن مقتل اثنين من أهم القادة الارهابيين في تنظيم القاعدة في العراق اللذين قتلا خلال هذه الضربات الجوية .هذان الزعيمان الارهابيان كنا يمارسان النشاط الارهابي في حصيبة و القائم وهما :

أسد الله ،وهو من كبار زعماء تنظيم القاعدة الارهابي الموجود في العراق ومسهل لعمل المقاتلين الاجانب في منطقة حصيبة . نسق أسد الله أيضاً تجميع المقاتلين الاجانب وتوزيعهم من سوريا الى داخل حصيبة الى جانب تجنيدهم كانتحاريين .ان المقاتلين الاجانب الذين جندهم أسد الله كانوا مسؤولين عن العديد من التفجييرات الانتحارية في المنطقة .ان اسد الله وجه وخطط ونفذ العديد من الهجمات على قوات الامن العراقية وقوات التحالف .

أبو زهراء ،وهو رفيق مقرب من الامير الحالي للقاعدة في حصيبة .وبوصفه صديقاً شخصياً مقرباً يثق به أمير حصيبة لذا عمل مساعداً له يساعد في ادارة النشاطات اليومية للتنظيم الارهابي .قام أبو زهراء بدور فاعل في تخطيط وتنسيق هجمات ضد قوات الامن العراقية وقوات التحالف . وأفادت التقارير الى أن أبا زهراء كان يقدم بالاضافة الى ذلك الدعم اللوجيستي لمختلف الخلايا الارهابية في تلك المنطقة . تضمن ذلك الدعم تجهيز المقاتلين الاجانب والارهابيين العاملين في تلك المنطقة بالاسلحة والعتاد وتوفير السكن والمال لهم .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com