موسى يتابع الإعداد للاجتماع التحضيري

 

 بنت الرافدين / شؤون الاعلام العربي / تلقى السيد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية تقريراً من السفير أحمد بن حلي الأمين العام المساعد للشئون السياسية حول المهمة التى قام بها والوفد المرافق له للعراق في الفترة من 5-9 نوفمبر الجاري، والمشاورات التي اجراها بشأن انعقاد الاجتماع التحضيري لمؤتمر الوفاق الوطني العراقي.

وأكد الأمين العام أن التوافق الذي تم التوصل اليه هو ان يعقد هذا الاجتماع التحضيري في مقر الامانة العامة في الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الجاري وسيتم توجيه الدعوات للشخصيات والقوى السياسية خلال 24 ساعة. 

واوضح الأمين العام أن المشاركة في الاجتماع التحضيري ستضم ممثلين عن القوى السياسية الرئيسية التي ستتولى الاعداد لمؤتمر الوفاق الوطني العراقي والذي سيكون بمشاركة موسعة من كافة الاطياف السياسية والشخصيات العامة وممثلي العشائر العراقية، مضيفاً انه تلقى اقتراحات من العديد من القوى السياسية بأسماء مقترحة للمشاركة في المؤتمر ستؤخذ في الاعتبار في اطار المشاورات حول المشاركة في مؤتمر الوفاق.

        وأشاد موسى بالجهود الإيجابية المبذولة لعقد وانجاح الاجتماع التحضيري والتوافق المتصاعد بين القوى السياسية في هذا المجال بما يحقق مصالح الشعب العراقي ويضمن وحدته وأمنه واستقراره.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com