القوات المشتركة تعثر على 14 مخبأ للاسلحة في عموم العراق

 

 محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

تمكنت القوات المشتركة من إلقاء القبض على ( 6 ) إرهابيين والعثور على مخبأ للأسلحة في مدينة الفلوجة يحتوي على الأسلحة التالية وهي قاذفة أر بي جي سفن عدد ( 2 ) وبنادق كلاشنكوف عدد ( 7 ) وقذائف هاون عدد ( 47 ) ورمانة يدوية عدد ( 23 ) وقذائف مقاومة طائرات عدد ( 112 ) وصواريخ عدد ( 3 ) وعتاد كلاشنكوف عدد ( 370 ) صندوق ومواد تدخل في تصنيع العبوات الناسفة بالاضافة الى كاميرا تصوير واحدة

 جاء ذلك في بيان صادر عن القوات المشتركة كما ذكر البيان من تمكن أحدى دوريات الجيش من قتل ( 2 ) من الإرهابيين وإلقاء القبض على ( 2 ) آخرين وضبط سيارة مدنية بداخلها قاذفة أر بي جي سفن مع ( 6 ) صواريخ وهاون 80 ملم وعدد من القذائف في قاطع مدينة بعقوبة .

 كما عثر جنود عراقيون وامريكان على مخابي للاسحة بتاريخ 12 تشرين الثاني وتم التخلص منها.

و على صعيد متصل أكتشفت القوات المشتركة مخبأ للاسلحة في مجمع مهجور للجيش العراقي قرب تكريت حيث احتوى المخبأ على حوالي 22 صاعق لقذائف المدفعية وقذيفتين هاون وصناديق من ذخائر الاسلحة الخفيفة.

وتم اكتشاف مخبا ثاني للاسلحة من الفرقة 101 المحمولة جوا قرب الحويجة. وصادر الجنود 19 صاروخ وقنابل محورة لكي تخترق المركبات المدرعة.

و ان مهمة ابعاد الاسلحة عن ايدي الارهابيين هي من اولويات القوات العراقية والامريكية في المنطقة. وتم خلال الاسبوع الماضي العثور على 12 مخبا للاسلحة مخبأة في الارض في شمال وسط العراق من قبل قوات الامن العراقية والقوات الامريكية.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com