أستمرار فعاليات قوات الامن يسفر عن أعتقال 76 مسلحا و حيازة أسلحة شمال العراق

 

 محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين 

قامت قوات الأمن العراقية مع القوات متعددة الجنسيات المتمثلة بقوة مهام الحرية باعتقال 76 مشتبهاً به إضافة إلى حيازة أسلحة خلال عمليات جرت شمالي العراق للفترة من 9 ولغاية 14 من تضرين الثاني الجاري.

 فقد قامت الشرطة العراقية جنباً إلى جنب مع جنود من الحظيرة الثانية من فرقة الخيالة المدرعة الثالثة التابعة للقوة متعددة الجنسيات باعتقال 24 مشتبهاً بقيامهم بأعمال إرهابية والاستيلاء على بنادق كلاشنكوف خلال عمليات جرت في تلعفر يومي الخميس والجمعة الماضيين. واعتقلت قوة من الفوج الثالث، اللواء الثالث من الفرقة الثالثة التابعة للجيش العراقي باعتقال 15 شخصاً مشتبهاً بقيامهم بأعمال إرهابية خلال عملية تطويق وتفتيش في تلعفر بتاريخ 13 تشرين الثاني.

قام جنود الجيش العراقي من الفرقة الثانية من  الفوج الثالث – اللواء الرابع  بالتعاون مع جنود الفوج الأول – تشكيل المشاة الـ 17 بالاستيلاء على أسلحة خلال عملية تفتيش في القسم الغربي من الموصل بتاريخ 11 تشرين الثاني .

  كما أعتقل جنود التشكيل 2/3  ، 12 شخصا ً مشتبه بهم لنشاطاتهم الإرهابية وأستولوا على أسلحة خلال عمليات منفصلة في تلعفر للفترة من 9 الى 14 تشرين الثاني  وأعتقل جنود الوحدة الـ 4 – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، تسعة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية خلال عمليات قرب الحدود السورية للفترة 10-12 تشرين الثاني و تمكن جنود التشكيل 325th مشاة المحمول جوا ً من أعتقال ثمانية أشخاص لنشاطاتهم الأرهابية خلال عمليات منفصلة في تلعفر للفترة 12-13 تشرين الثاني .

 واستولت سرية الشرطة العسكرية 65th على أسلحة من مركبة في القسم الشمالي من الموصل بتاريخ 10 تشرين الثاني وأعتقل جنود الفوج الـ 2 – تشكيل المشاة الأول ، خمسة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الإرهابية في القسم الشمالي من الموصل .

الى ذلك  قام جنود من الفوج الأول – تشكيل المشاة الـ 17 باعتقال ثلاثة مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية وأستولوا على قذائف هاون ووقود خلال عمليات في الموصل للفترة 9- 13 تشرين الثاني و أيضا قام جنود من الفوج الـ 4 – تشكيل مدفعية الميدان الـ 11 بالاستيلاء على مخبأ أسلحة خلال عملية تفتيش في القيارة يوم 11 تشرين الثاني

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com