قوات الآمن العراقية تستمر بعمليات فعالة في شمال العراق

 

بنت الرافدين / الموصل:  اعتقلت قوات الآمن العراقية وقوات التحالف من قوة مهام الحرية 76 ارهابي مشتبه بهم وصادرت عدد من الأسلحة خلال قيامهم بعمليات في شمال العراق بتاريخ 9-14 من شهر تشرين الثاني .

اعتقلت الشرطة العراقية مع جنود من السرية الثانية فوج الخيالة المدرعة الثالثة 24 شخصا مشتبه بقيامهم بأعمال ارهابية وصادرت اي كي 47 خلال القيام بعمليات منفصلة في منطقة تلعفر بتاريخ 10 -11 من شهر تشرين الثاني .

اعتقل جنود الجيش العراقي من الكتيبة الثالثة اللواء الثاني الفرقة الثالثة 15 شخصا مشتبه بقيامهم بأعمال ارهابية خلال القيام بعملية تطويق وبحث في منطقة تلعفر بتاريخ 13 من شهر تشرين الثاني .

صادر جنود الجيش العراقي من الكتيبة الثالثة اللواء الرابع الفرقة الثانية جنبا الى جنب مع جنود من الكتيبة الاولى فوج المشاة السابع عشر أسلحة خلال قيامهم بعملية بحث في غرب مدينة الموصل بتاريخ 11 من شهر تشرين الثاني .

اعتقل جنود من 2/3 فوج الخيالة المدرعة 12 شخصا مشتبه بقيامهم بأعمال ارهابية وصادروا أسلحة خلال قيامهم بعمليات منفصلة في منطقة تلعفر بتاريخ 9 – 14 من شهر تشرين الثاني .

اعتقل جنود من السرية الرابعة فوج الخيالة المدرعة الثالثة 9 اشخاص مشتبه بقيامهم بأعمال ارهابية خلال القيام بعمليات قرب الحدود السورية بتاريخ 10 -12 من شهر تشرين الثاني .

اعتقل جنود من الكتيبة الثانية فوج المشاة المحمولة جوا 325 ثمانية اشخاص مشتبه بقيامهم بأعمال ارهابية خلال القيام بعمليات منفصلة في منطقة تلعفر بتاريخ 12 -13 من شهر تشرين الثاني .

صادر جنود من السرية65 للشرطة العسكرية أسلحة من مركبة في شمال مدينة الموصل بتاريخ 10 من شهر تشرين الثاني . 

اعتقل جنود من الكتيبة الثانية فوج المشاة الاول 5 اشخاص مشتبه بقيامهم بأعمال ارهابية في شمال مدينة الموصل .

اعتقل جنود من الكتيبة الاولى فوج المشاة السابع عشر 3 اشخاص مشتبه بقيامهم بأعمال ارهابية وصادروا قذائف هاون و وقود خلال القيام بعمليات في مدينة الموصل بتاريخ 9 -13 من شهر تشرين الثاني .  

صادر جنود من الكتيبة الرابعة فوج مدفعية الميدان الحادي عشر مخبأ أسلحة  خلال قيامهم بعملية بحث في منطقة كيارة بتاريخ 11 من شهر تشرين الثاني .   

استمرت قوات الآمن العراقية المدعومة من قبل قوات التحالف القيام بعمليات ناجحة التي تهدف الى دحر الأرهابيين لغرض توفير الآمن والسلامة الى مواطني المنطقة .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com