قوات التحالف تفجر 14 عبوة ناسفة

 

بنت الرافدين / بغداد: اكتشف الجنود الامريكان من الفرقة 101 المحمولة جوا عدد من العبوات الناسفة واشتبكوا  مع ارهابيين جنوب غرب بغداد بتاريخ 13 تشرين الثاني.

ففي نهاية ليوم كان العدد الاجمالي للعبوات الناسفة 14 حيث تم تفجيرها  من قبل الجنود. ولم تكن هناك اية اصابات  في هذه الحوادث.

اكتشف الجنود من السرية د الكنيبة الاولى الفوج 502 للمشاة اول عبوة ناسفة مدفونة في شارع جنوب بغداد. وتتبعت الدورية الاسلاك المربوطة بالعبوة الناسفة التي تؤدي الى نقطة تفجير مكونة من شخصين.  اشتبك الجنود مع الارهابيين وقتلوا احدهم  ثم تم العثور على عبوة ناسفة ثانية في مكان قريب.

وعثر الجنود من السرية ا  على 3 عبوات ناسفة  اثناء القيام في الدورية وتم تفجير احداهما وتم تامين المنطقة لالقاء القبض على الارهابي الذي حاول تنفيذ العملية الارهابية.

وبينما تقدمت الدورية في المنطقة لتامين المنطقة تم تفجير 8 عبوات ناسفة في المنطقة. وتم تفجير عبوة ناسفة اخرى  بينما كانت نفس السرية تقوم بتفتيش منزل في المنطقة. وتمت مهاجمة الدورية من الارهابيين بقذائف الهاون والاسلحة الخفيفة.

اشتبكت الطائرات ثم دمرت شاحنة كانت تحاول الهروب من المنطقة ،وتم اعتقال ارهابي واحد مشتبه به لغرض الاستجواب.

واثناء تفتيش المنطقة، عثر الجنود على مخبا للاسلحة مكون من 18 قذيفة عيار 155 وقام فريق من خبراء المتفجرات بتدمير الذخائر.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com