القاء القبض على امير ارهابي تابع للقاعدة في منطقة سعدة

 

 

بنت الرافدين / بغداد:  استفادت القوات المتعددة الجنسيات من مصادر استخبارية متعددة ومن معلومات مقدمة من مواطنيين  في تحديد مخبا للقاعدة يؤوي ارهابيين ومقاتلين اجانب بتاريخ 7 تشرين الثاني.

عند الوصول الى المكان قامت لاقوات المتعددة الجنسيات باعتقال العديد من الارهابيين والمقاتاين الاجانب وكان بينهم صادق عيادة حسين مطر والملقب بــ ابو احمد  امير منطقة سعدة التابع لتنظيم القاعدة في العراق. 

اعترف ابو احمد بانه امير منطقة سعدة  وهو المسؤول عن جميع العمليات الارهابية في سعدة. وقد قام ايضا بتنسيق وتنفيذ العمليات الارهابية في  المناطق المحيطة بالقائم.  وهو المسؤول عن ادارة وتخطيط وتنفيذ التفجيرات والهجمات بالهاون ونصب الكمائن ضد قوات الامن العراقية وقوات التحالف.

ان ابو احمد هو احد السؤولين الخمسة  الكبار في القاعدة في منطقة القائم  التي تشمل حصيبة والكرابلة  وسعدة والعبيدي والقائم ولديه ارتباطات بالعديد من قادة تنظيم القاعدة في العراق. وقد اعترف بارتباطاته وقيامه بعمليات ارهابية منسقة مع ارهابيين اخرين ومقاتلين اجانب في المنطقة.  هولاء الارهابيون الكبار مسؤولون عن جميع النشاطات الارهابية في المنطقة من ضمنها تهريب المقاتلين الاجانب الى القائم من سوريا.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com