موسى: استكمال ترتيبات عقد الإجتماع التحضيرى لمؤتمر الوفاق الوطنى العراقى

 

بنت الرافدين / بغداد:

صرح السيد عمرو موسى، الامين العام لجامعة الدول العربية،في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع التشاورى للمندوبين الدائمين بالجامعة، والذي اقيم اليوم، فى اطار الاعداد لمؤتمر الوفاق الوطني العراقي، بان كافة الترتيبات الخاصة بعقد الاجتماع التحضيرى للمؤتمر والذى سيبدأ اعماله بمقر الامانة العامة للجامعة العربية بعد غد السبت قد استكملت .

وقال موسى انه سيحضر الاجتماعات عدد كبير من كبار المسؤولين الذين سيتم الاعلان عن قائمة باسمائهم فى وقت لاحق، اضافة الى قائمة المتحدثين فى الجلسة الافتتاحية التى ستبدأ الساعة الحادية عشرة صباح السبت وغيرها من الترتيبات الاخرى.

وردا على سؤال حول وجود جدول زمنى لانسحاب القوات الاجنبية من العراق مطروح على المؤتمر قال موسى ان جدول اعمال المؤتمر والموضوعات المختلفة المطروحة عليه هو امر يقرره العراقيون بأنفسهم دون التدخل من احد ويجب ان يكون واضحا من الان ان هذا الاجتماع التحضيرى ماهو الا خطوة اولى من مسيرة وعملية ايجابية لحوار عراقى ? عراقى.

واضاف يجب علينا الا نبدأ بتوقعات عالية مبالغ فيها..لان انعقاد المؤتمر وحضور معظم القوى السياسية العراقية فيها يعطينا مؤشرا ايجابيا على نجاحه.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com