قوات الأمن العراقية تستمر في عملياتها المشتركة للحد من النشاطات الإرهابية

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

قامت قوات الأمن العراقية جنباً إلى جنب مع القوة متعددة الجنسيات المتمثلة بقوة مهام الحرية باعتقال 65 مشتبهاً بقيامهم بأعمال إرهابية إضافة إلى الإستيلاء على أسلحة خلال عمليات جرت شمالي العراق للفترة من 14 إلى 19 تشرين الثاني الحالي.

فقد قام جنود الفوج الاول، اللواء الاول من الفرقة الثالثة التابعة للجيش العراقي باصابة شخص مشتبه به كان يحمل سلاحاً ورمانة يدوية في منطقة تلعفر يوم الاثنين الماضي    وقد تم نقله إلى مستشفى المدينة لتلقي العلاج. وقد قامت الشرطة العراقية باعتقال شخص اثناء محاولته زرع عبوة ناسفة في تلعفر يوم أمس . فيما قام جنود الفوج الثاني، اللواء الاول من الفرقة الثالثة التابعة للجيش العراقي بمصادرة كمية من الأسلحة خلال عملية دهم في تلعفر يوم الثلاثاء الماضي. وقد قام جنود الفوج الثاني من الفرقة الأولى التابعة للجيش العراقي باعتقال ثلاثة عناصر يشتبه بقيامهم باعمال ارهابية في تلعفر يوم الأربعاء الماضي. وقد تم ايداعهم السجن مع عدم حدوث أية اصابات تذكر في صفوف قوات الأمن العراقية.

   الى ذلك أعتقل جنود من الحضيرة الثانية من فرقة الخيالة المدرعة الثالثة التابعة للقوة متعددة الجنسيات 13 عنصراً مشتبهاً بقيامهم بأعمال إرهابية خلال عمليات متفرقة جرت في تلعفر يومي الخميس والجمعة الماضيين. وقد قام جنود الفوج الثاني من فرقة المشاة 325 المحمولة جواً التابعة للقوة متعددة الجنسيات بالقاء القبض على ثلاثة عناصر إرهابية مع الاستيلاء على مخباً للأسلحة خلال عمليات متفرقة جرت في تلعفر للفترة من 15 ولغاية 19 تشرين الثاني الحالي. فيما أعتقل جنود من الحضيرة الرابعة من فرقة الخيالة المدرعة الثالثة التابعة للقوة متعددة الجنسيات 9 إرهابيين يوم الثلاثاء الماضي بالقرب من الحدود السورية. وألقى جنود من الحضيرة الأولى من فرقة الخيالة المدرعة الثالثة التابعة للقوة متعددة الجنسيات القبض على شخصين يشتبه بقامهم بأعمال إرهابية في نقطة تفتيش بالقرب من الحدود السورية يوم أمس وقد تم ايداع كافة المشتبه بهم السجن مع عدم حدوث أية إصابات في صفوف القوة متعددة الجنسيات.

  كما ألقت قوة من الفوج الاول من فرقة المشاة 17 التابعة للقوة متعددة الجنسيات القبض على 11 مشتبه بقيامهم بنشاطات إرهابية وعثر بحوزتهم على عدة آلاف من الدولارات خلال عمليات متفرقة جرت في الموصل للفترة من 15 ولغاية 18 من شهر تشرين الثاني الحالي. وقد قام جنود من الفوج الثاني، فرقة المشاة الأولى باعتقال 17 مشتبهاً به خلال عمليات متفرقة جرت في الموصل للفترة من 15 ولغاية 18 من شهر تشرين الثاني الحالي. في حين قام جنود الفوج الرابع من فرقة مدفعية الميدان 11 بالاستيلاء على مخبأ للأسلحة خلال عملية بحث جرت شمال شرق منطقة القيارة يوم الثلاثاء الماضي. وقد ألقت قوة من الفوج الرابع من فرقة المشاة 23 التابعة للقوة متعددة الجنسيات القبض على خمسة إرهابيين وبحوزتهم عدة آلافٍ من الدولارات خلال عملية منفصلة في الموصل يوم الإثنين الماضي. وقد تم ايداع كافة المشتبه بهم السجن مع عدم حدوث أية إصابات في صفوف القوة متعددة الجنسيات

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com