أستمرار فعاليات الجيش العراقي تكلل بالقبض على اعداد اخرى من الارهابيين

والعثور على كميات كبيرة من الاسلحة

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

 تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة السادسة - الجيش العراقي من إلقاء القبض على (7) أشخاص مشتبه بهم في منطقة الثعالبة في مدينة بغداد، مع مصادرة بندقية آلية واحدة.

كما تمكنت قوة من اللواء الرابع الفرقة الثامنة في منطقة الدايرة قضاء المسيب من إلقاء القبض على (3) أشخاص مشتبه بهم والعثور على الأسلحة التالية:قنبرة هاون 82 ملم العدد/ 70.و أطلاقة رشاشة أحادية 12.7 ملم العدد/ 700و رشاشة أحادية 12.7 ملم العدد 1 و تم إلقاء القبض على احد المطلوبين للأجهزة الأمنية من قبل عناصر اللواء الثاني الفرقة الثامنة في سيطرة الإمام قضاء المحاويل.

 و في ذات السياق قادت عملية دهم قام بها اللواء القتالي الاول فرقة المشاة الثالثة يوم السابع عشر من تشرين الثاني بالقرب من قضاء الدور الى اعتقال احد الارهابيين وقتل آخر ومصادرة مواد تدخل في صناعة العبوات الناسفة .

وقد اعتمد الجنود على معلومات ادلى بها معتقلون تم اسرهم مؤخرا لتنفيذ عملية الدهم. وعند وصول الجنود الى الموقع استسلم احد المشتبه بهم وحاول الاخر الهرب من خلال قيادة سيارته خارج المنطقة المحاصرة فقام الجنود باطلاق رصاصات تحذيرية لمنع المشتبه من الهروب لكن حينما فشل الجنود في ايقافه , قاموا بالتصويب على مقدمة السيارة فاصابوا السائق واوقفوا السيارة . وتوفي السائق بعد ذلك متاثرا بجراحه حينما تم نقله الى مركز طبي قريب.

وتم تسليم عائداته الى الشرطة العراقية المحلية . وقد قاد البحث في المنطقة الى اكتشاف عدد من الاجهزة التي تستخدم في صناعة العبوات الناسفة واشرطة فيديو واقراص ليزرية معادية للقوات العراقية .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com