أطفال الديوانية يحصلون على هدايا معنوية
 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

تبرع جنود من القوة المتعددة الجنسيات – مركز الجنوب بكراسي للمقعدين وملابس واحذية ولعب لأطفال العراق المعاقيين في محافظة الديوانية .

تم التبرع بجميع الهدايا الى مؤسسات رعاية أطفال العراق المعاقين في الديوانية حيث تبرع جنود القوة المتعددة الجنسيات – مركز الجنوب مازنته اكثر من 200 رطل من الملابس و200 زوج من الأحذية و5 كراسي للمقعدين و300 لعبة للأطفال وحاسوب للمؤسسة لتحسين أوضاع العمل .

ومثل هذه النشاطات غالبا ماتنظم من قبل مركز تنسيق المساعدات الأنسانية الذي هو جزء من القوة المتعددة الجنسيات – مركز الجنوب منذ شهر آب في هذه السنة كما كانت هناك نشاطات الى مركز تنسيق المساعدات الأنسانية فقد تبرع جنود من القوة المتعددة الجنسيات – مركز الجنوب برطلين من الملابس و500 مادة من تجهيزات المدرسية و440 زوج من الأحذية وأكثر من 1.400 رطل من تجهيزات صحية و70 سرير اطفال واكثر من 50 كرسي للمقعدين لأشخاص معاقين .

في شهر ايلول تبرع جنود القوة المتعددة الجنسيات – مركز الجنوب ايضا بأدوية تقدر بمبلغ 500.000 دولار امريكي الى المستشفيات في الديوانية . جهزت الأدوية من قبل مؤسسة انسانية تدعى " ثق بالحرية والسلام " تقوم المساعدات الأنسانية للقوة المتعددة الجنسيات – مركز الجنوب عادة بتجهيز المدارس العراقية والمستشفيات و منازل الأشخاص المسنيين وروضات الأطفال ودورالايتام .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com