الرمادي .. القوات العراقية والامريكية تبدأ عملية عسكرية لقطع الامدادات عن الارهابيين

 

بنت الرافدين / بغداد: بدأ مايقارب 150 جندي عراقي و300 جندي من المارينز وجنود من فريق اللواء الثاني القتالي والفرقة الثانية لجنود المارينز عملية "الدببة " في شمال مدينة الرمادي بتاريخ 19 من شهر تشرين الثاني .

ان عملية "الدببة" هي جزء من سلسلة عمليات قطع الامدادات في الرمادي والمخصصة لتهيئة البيئة الملائمة لأجراء انتخابات ناجحة في شهر كانون الأول . قامت القوات بعمليات تطويق وبحث وأقامت حواجز على الطرق المعروف بأنها مسلك لفرار الأرهابيين والبحث عن مخابئ الأسلحة .

تاتي عملية الدببة عقب عملية الفهود التي كانت عمليات لقطع الامدادات في منطقة الصوفية الواقعة شرق الرمادي . خلال عمليات الفهود اكتشف الفريق اللواء الثاني القتالي مخابئ للأسلحة واعتقل ارهابيين مشتبه بهم .

بالأضافة لذلك ، تابعت عملية الدببة بتاريخ 17 من شهر تشرين الثاني المعركة حيث فريق اللواء الثاني القتالي يصد بنجاح الهجوم الأرهابي الذي ادى الى مقتل 32 ارهابي في جنوب مدينة الرمادي .

عثر على مخابئ خلال عمليات الفهود ، مع عملية أعتقال حديثة لثلاثة من الأرهابيين المستهدفين البالغي الأهمية التي كانت جزء من أستمرار عمليات قطع الامدادات في مدينة الرمادي .

ان الهجمات ضد القوات العراقية والأمريكية في مدينة الرمادي قد قلت الى 60% في الأسابيع القليلة الماضية ، نتيجة استمرار هذه العمليات .

ستنشر المزيد من المعلومات حال توفرها .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com