استمرار البحث عن الاسلحة من قبل القوات العراقية والاميركية

 

بنت الرافدين / قوات متعددة الجنسيات /تكريت ، العراق  : بينما تواصل القوات العراقية والاميركية في كركوك اخراج الاسلحة المخباة في الارض من مخبا رئيسي تم الكشف عنه في السابع والعشرون من تشرين الثاني, تم الكشف عن بضعة مخابئ صغيرة حول المنطقة الوسطى الشمالية في الثامن والعشرون من تشرين الثاني 05

وقد شاركت قوات من الشرطة العراقية والجنود القطعات من الفرقة 101 انزال جوي من اللواء القتالي الاول لغرض استمرار الكشف النظامي وتامين المخابئ الكبيرة المكتشفة خارج قاعدة عسكرية مهجورة قرب كركوك. وتم أخلاء بضعة الاف من قذائف الهاون من الموقع المكتشف.

وفي مكان أخر, قاد احد الاشخاص المحليين قوات الائتلاف الى مخبأ للاسلحة بالقرب من بيجي في الثامن والعشرين من تشرين الثاني 05. وقد وجد الجنود 18 قذيفة هاون كبيرة, 90 رطل من البارود المتفجر , صاروخ هاون وذخيرة بعض الاسلحة الصغيرة. وقد تم اخذ الاطلاقات والمواد المتفجرة لغرض اتلافها في مناطق تفجير مسيطر عليها.

وقد قامت القوات العراقية والاميركية بأجراء تفتيش في الثامن والعشرين من تشرين الثاني 05 في قرية شميت قرب الحويجة . وقد نتج عن العملية الكشف عن كميات قليلة من المتفجرات البلاستيكية , بضعة صواريخ مدفعية مضادة للطائرات, خمسة اسلحة هجومية, ذخيرة قناص, 200 اطلاقة من الذخيرة الخارقة للدروع.

وقد اكتشقت دورية من منطقة الاسناد اللوجستي اناكوندا قرب بلد مجموعة اخرى من الاسلحة في الثانم والعشرين من تشرين الثاني 05. وقد استولى الجنود على بضعة مئات من الاطلاقات لاسلحة صغيرة , اربعة صواريخ صغيرة , 15 سلاح هجومي ومنظارين ليلية .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com