قوات الأمن العراقية تستمر بالتعاون مع القوات متعددة الجنسيات في البحث عن  الأرهابيين

 

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين  

أعتقلت قوات الأمن العراقية والقوات متعددة الجنسيات من قوة واجب الحرية ، 50 من المشتبه بهم أرهابيين وقتلت سبعة آخرين وأستولت على عدد من الأسلحة خلال عمليات في شمال العراق للفترة 19-26 تشرين الثاني .

  فقد أعتقل جنود الجيش العراقي من الفوج الأول – اللواء الأول – الفرقة الثالثة بالتعاون مع جنود من الوحدة الـ 2 – تشكيل الفرسان المدرع الـ3 ، خمسة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية عندما كانوا يقومون بعملية مشتركة شرق مدينة تلعفر للفترة 20-25 من تشرين الثاني .

 كما أعتقل جنود الجيش العراقي من الفوج الـ 3 – اللواء الـ 2 بالتعاون مع جنود من الوحدة الـ 2 – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، شخصا ً واحدا ً مشتبه به لنشاطاته الأرهابية وأستولوا على أسلحة خلال عمليات في تلعفر بتاريخ 20 تشرين الثاني .  و أعتقل جنود الجيش العراقي من الفوج الـ 2 – اللواء الـ 3 بالتعاون مع جنود الوحدة الـ 4 – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3  ، ثلاثة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية خلال عمليات قرب الحدود السورية بتاريخ 20 تشرين الثاني .

قتلت الشرطة العراقية بمساعدة جنود من فريق قتال لواء سترايكر ، سبعة أرهابيين خلال غارة في الموصل بتاريخ 20 تشرين الثاني .

أعتقل جنود الجيش العراقي من الفرقة الثالثة خلال عمليات في شرق مدينة الموصل بتاريخ 22 تشرين الثاني ، شخصا ًواحدا ً مشتبه به لنشاطاته الأرهابية .

أعتقل جنود الجيش العراقي من الفوج الـ 3 – اللواء الـأول – الفرقة الثالثة بالتعاون مع الوحدة الـثانية – تشكيل الفرسان المدرع الثالث ، شخصا واحدا خلال عمليات في تلعفر بتاريخ 23 تشرين الثاني .

أعتقل جنود الجيش العراقي من الفوج الـ 3 – اللواء الـ 2 بالتعاون مع الوحدة الثانية – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، شخصين مشتبه بهما بتاريخ 25 تشرين الثاني أثناء قيامهم بعمليات مشتركة في تلعفر .

أعتقل جنود الفوج الـ 3 – اللواء الأول التابع للفرقة الثالثة ، شخصا ً واحدا ً خلال عملية تطويق وتفتيش ناجحة في تلعفر بتاريخ 23 تشرين الثاني . وتم الاستيلاء في العملية على بندقية و أطلاقات آر.بي.كي .

أعتقل جنود من الوحدة الـ 4 – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، ثلاثة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية خلال عمليات قرب الحدود السورية وأستولوا على مخبأ أسلحة يتكون من 86 قذيفة من عيار 122 ملم في تلعفر للفترة 19- 20 تشرين الثاني .

أعتقل جنود الوحدة الـأولى – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، أربعة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية وأستولوا على مخبأ أسلحة خلال عمليات قرب الحدود السورية بتاريخ 21 تشرين الثاني.

 أعتقل جنود من فريق قتال لواء 172 سترايكر ، ثلاثة أشخاص مشتبه بهما لنشاطاتهما الإرهابية خلال عمليات منفصلة في الموصل للفترة 20 – 21 .

أعتقل جنود من الفوج الأول – تشكيل المشاة الـ 17 ، شخصا ً واحدا ً مشتبه به لنشاطاته الأرهابية خلال غارة ناجحة في القسم الغربي من الموصل ، وخلال العملية صادر الجنود 30 صندوقا ً من المواد المتفجرة وجهاز توقيت ولفة أسلاك تفجير .

أعتقل جنود التشكيل  1-17  ، شخصين مشتبه بهما لنشاطاتهما الأرهابية خلال عملية تفتيش وتطويق لمنطقة سكنية في القسم الغربي من الموصل بتاريخ 22 تشرين الثاني . 

أعتقل جنود من التشكيل الـ 65th (فوج الشرطة العسكرية) ، شخصا ً واحدا  ً وأستولوا على مخبأ أسلحة يتكون من صواريخ وقذائف هاون ورمانات يدوية في الموصل بتاريخ 24 تشرين الثاني .

أعتقل جنود من الوحدة الـ 2 – تشكيل المشاة الـ 23 أثناء قيامهم بعمليات بتاريخ 25 تشرين الثاني في الموصل ، 11 شخصا ً .أعتقل جنود من الفوج الـ 2 – تشكيل المشاة الـأول أثناء قيامهم بعمليات، سبعة أشخاص بتاريخ 25 تشرين الثاني .  أعتقل جنود من الفوج الأول – تشكيل المشاة الـ 17 خلال عمليات بتاريخ 24 تشرين الثاني شرق الموصل ، ثلاثة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية .أعتقل جنود من الفرقة الـ 3 ، شخصا ً واحدا ً مشتبه به لنشاطاته الأرهابية خلال تفتيش بتاريخ 22 تشرين الثاني .

أعتقل جنود من الفوج الـ 2 – تشكيل المشاة 325 المحمول جوا ً ، 15 شخصا ً مشتبه به لنشاطاته الأرهابية وأستولوا على مخبأ أسلحة خلال عمليات في تلعفر بتاريخ 19- 22 تشرين الثاني.

أعتقل جنود من الرهط الثاني – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 خلال عمليات في تلعفر بتاريخ 21 تشرين الثاني ، شخصا واحدا وأستولوا على مخبأ أسلحة .

 الى ذلك أكتشف جنود من فوج المهندسين 113 ، مخبأ ذخيرة يتكون من عدد من قذائف الهاون في أم توثه بتاريخ 23 تشرين الثاني . و أعتقل جنود من الفوج الثاني – بطارية مدفعية الميدان الـ 180 ، شخصان حاولا دخول معسكر موريز منتحلين شخصيات مزيفة بتاريخ 22 تشرين الثاني .

أعتقل جنود من الوحدة الـثانية – تشكيل الفرسان المدرع الـثالث ، شخصين لغرض استجوابهما بعد أن تم تشخيصهما بناء على معلومات وردت من شخص في  تلعفر بتاريخ 26 تشرين الثاني . أعتقل جنود من الوحدة الأولى – تشكيل الفرسان المدرع الثالث ، خمسة أشخاص في نقطة سيطرة مرورية بتاريخ 26 تشرين الثاني . وتم تسليم الأشخاص الى الشرطة العراقية .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com