قوات الامن العراقية تستعيد سيطرتها على الحدود

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين  

 أسست أول سيطرة  على حدود العراق كنتيجة للعمليات الحديثة في غرب العراق وهي تأتي ضمن الحرب ضد الإرهاب  حيث تم اتخاذ خطوة أخرى باتجاه الأمن والأمان في العراق و  أضاف مصدر رسمي من وزارة الدفاع نحنُ فخورين بإعلان إن قواتنا العاملة  في الانبار قد أوقفت تدفق الإرهابيين والمقاتلين الأجانب وإمداداتهم في بلدنا بالإضافة إلى ذلك فقد تم إنشاء أكثر من (60) نقطة حدود في المنطقة واليوم نملك أكثر من (4300)شخص من شرطة الحدود في تلك النقاط.

و بين المصدر أنه في شهر كانون الثاني سوفَ تكون هناك  مايُقارب أكثر من (30) نقطة حدود إضافية وأكثر من (3500) شخص من شرطة الحدود موزعين على الحدود السورية والتي أُعيد السيطرة عليها من قبل الجيش العراقي،وهذه العمليات مكنتنا من الحصول على الأمن على طول وادي نهر الفرات.

وعلى أتساع حدود العراق نملك تقريباً (170) نقطة حدودية و(90)أخرى في طور التكوين سوف تكون جاهزة في شهر كانون الثاني.

وهذه النقاط الحدودية تسمح لقوات الحدود لتكوين جبهة لأداء مهامهم في منع المقاتلين الأجانب والإمدادات والأموال من الدخول إلى العراق.

 وبالرغم من التقدم العظيم الذي حصل الكثير مما يجب انجازه لبقاء العراق أميناً ففي كل يوم تبرز قوات الأمن العراقية على إنها أكثر قدرة للدفاع عن شعبها ضد الإرهاب الخارجي والداخلي وعلى السيطرة على حدودنا .

قوات الأمن العراقية سوفَ تجعل العراق مكاناً أمناً لكل شخص في العالم

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com