العثور على اسلحة  في  مخابيء

 

  بنت الرافدين / تكريت – العراق : تمكنت  القوات العراقية والامريكية من العثور على 5 مخابيء اسلحة في منطقة شمال وسط العراق .وقد تم اكتشاف المخبأ  الاول من قبل قوة مشتركة من الجيش العراقي والجيش الامريكي في قرية التأميم في شمال غرب كركوك . وقد احتوى المخبأ على  قنابل مدفعية وقنابل يدوية وقاذفات صواريخ وبنادق كلاشنكوف وقد تم نقل الاسلحة الى مكان آخر للقيام بتدميرها. وقد تم اكتشاف المخبأ الثاني يوم السبت من قبل الجيش العراقي في قرية التأميم شمال غرب كركوك . وقد احتوى المخبأ على عدد من قنابر الهاون وعدد من الصواعق وقد قام الجنود بتدمير المخبأ .

وقد تمكن الجنود الأمريكان ايضاً خلال قيامهم بغارة  بالقرب من بلد في 4 كانون الاول من العثور على مخبأ اسلحة يحتوي على قنابل مدفعية وقنابر هاون و كمية من الذخيرة المضادة للطائرات . وقد قام فريق معالجة المتفجرات بتدمير المخبأ  وقد تم اعتقال خمسة اشخاص في موقع المخبأ  . وقد تمكن الجنود الامريكان من العثورعلى مخبأ صغير بالقرب من بلد في 4 كانون الاول يحتوي على قاذفات صواريخ وعلى رأسين حربيين وقد قام فريق معالحة المتفجرات بتدمير المخبأ .

وقد تمكن الجنود الأمريكان  من العثور ايضا من  على عدد من الصواريخ بعد معركة قصيرة بالقرب من كركوك في 4 كانون الاول . وقد قام الارهابيون بمهاجمة الدورية بالأسلحة الخفيفة وقد رد الجنود على النار واجبروا المهاجمين على الفرار . وقد تمكن الجنود من العثور على  الصواريخ بعد قيامهم بالتفتيش عن الارهابيين . وقد قام فريق معالجة المتفجرات بتدمير الصواريخ ولم يتعرض اي جندي الى الاصابة بجروح اثناء  القتال.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com