جنود من القوات الاميركية يعثرون على قنبلة في منزل, ويعتقلون 4 أرهابيين

 

 بنت الرافدين / بغداد , العراق ــ أكتشف جنود من قوة مهام بغداد منزل يحتوي على عبوة ناسفة وأعتقلوا أربعة  أرهابيين مشتبه بهم في حادثين منفصلين بتاريخ 10 كانون الاول أثناء أستمرار القوات الاميركية بعملياتها المكرسة لتأمين محيط أمن للانتخابات الوطنية القادمة .

وخلال دورية روتينية في منطقة جنوب بغداد , تفحص جنود من السرية B , الفوج الاول , كتيبة المشاة 502 , من فريق اللواء القتالي الثاني , الفرقة 101 المحمولة جوا منزلا مهجورا وتم أكتشاف قنبلة من صنع محلي , والتي كانت عبارة عن أنبوب بطول 5 أقدام مملوء بالمتفجرات .

تم أستدعاء فريق أبطال المتفجرات الى محل الحادث لمعاينة الموقف .وقام خبراء المتفجرات بأجراء تفجير مسيطر عليه , مزيلين بذلك الخطر عن المدنيين العراقيين , قوات الامن العراقية وقوات التحالف .

وفي صباح ذلك اليوم قام جنود من البطارية A , السرية الاولى , كتيبة الخيالة 75 بأعتقال أرهابيين أثنين بعد القيام بتفتيش لمنزلهم . وعندما قام الجنود بتفتيش منزل الارهابيين المشتبه بهم عثروا على بندقتين هجوميتين من نوع كلاشنكوف مع مخازن ذخيرة ممتلئة  و 12 خرطوش  لبنادق الصيد .

وقامت  السرية D , الفوج الثاني , كتيبة المشاة 502 بأعتقال أرهابيين أخرين بعد سماعها لأنفجار في منطقة عملياتهم .

وبعد التحقيقات , عثرت القطعات على عبوة ناسفة كانت قد تفجرت قبل أوانها . قامت الدورية بأجراء تفتيش للمنطقة نجم عنه القبض على شخصين يشتبه في أنهما قاما بالتفجير .

 العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com